نادي الاتحاد السعودي ينعى عضو شرفه باسم خياط

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
نادي الاتحاد السعودي ينعى عضو شرفه باسم خياط

نعى نادي الاتحاد وجماهيره، الراحل باسم خياط عضو شرف النادي الذي ودع دنيانا اليوم الأحد بعد صراع مع المرض في حادثة أصابت الوسط الرياضي السعودي بالحزن.

وكشف حاتم خيمي الرئيس السابق لنادي الوحدة السعودي أن باسم خياط عضو شرف نادي الاتحاد رحل عن دنيانا بعد معاناته مع المرض وذلك خلال وجوده لتلقي العلاج في أحد مستشفيات ألمانيا.

كما نعى المستشار تركي آل الشيخ ورئيس الهيئة العامة للترفيه، الراحل باسم خياط، من خلال تغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال المستشار تركي آل الشيخ في تغريدته: "رحمه الله عزائي لعائلته الكريمة، أنتم السابقون ونحن اللاحقون، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ومن جانبه كشف حاتم خيمي معلومات عن الراحل باسم خياط وهو الأمر الذي زاد من التعاطف والحزن مع خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال خيمي: "لمن لا يعرف خياط، فهو رجل كله خير وعطاء، يكفيه المركز الخيري الخاص بغسيل الكلى وبه 200 سرير ورياضيًا فهو عراب الثلاثية التاريخية لكرة اليد في نادي الوحدة".

كما غرد عبد الإله المالكي لاعب نادي الاتحاد السابق والهلال الحالي بكلمات ينعى فيها باسم خياط قال فيها: "رحم الله عضو شرف نادي الاتحاد، وأسكنه فسيح جناته.. خالص التعازي والمواساة لجميع أفراد أسرته الكريمة وذويه، أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته".

ونشر نادي الاتحاد برقية عزاء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيها: "ينعى مجلس إدارة النادي، الراحل باسم خياط عضو الشرف الذهبي للنادي رحمه الله، ونسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم ذويه الصبر والسلوان".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة