وكيل محمد صلاح يصف شائعات رحليه عن ليفربول بـ"الكلام الفارغ"

تحدثت تقارير صحفية عن رغبة محمد صلاح في الرحيل عن ليفربول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
وكيل محمد صلاح يصف شائعات رحليه عن ليفربول بـ"الكلام الفارغ"

بعد انتشار شائعات عن رحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خرج رامي عباس، وكيل أعمال "مو صلاح" لينفي هذه الأنباء.

وتحدثت تقارير صحفية عن رغبة محمد صلاح في الرحيل عن ليفربول في حالة عدم تأهل الفريق الإنجليزي إلى بطولة دوري أبطال خلال الموسم المقبل في ظل تراجع ترتيب الليفر بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت شبكة "ليفربول إيكو" قد أشارت إلى تقارير صحفية تؤكد أن محمد صلاح سيرحل عن صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة عدم تأهل الليفر إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح نفى هذه الأخبار، وقال إن عدم تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا لن يؤثر على مسيرة صلاح مع الليفر.

وكتب عباس، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "ما يتردد عن رحيل محمد صلاح عن ليفربول خلال الصيف المقبل إذا لم يتأهل الليفر إلى بطولة دوري أبطال أوروبا كلاماً فارغاً، كما أنه لم يتم مناقشة هذا الأمر أو التفكير فيه، ولم نتخيل عدم تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا".

ولعب محمد صلاح 35 مباراة مع فريق ليفربول خلال الموسم الجاري، وأحرز 19 هدفا وصنع 9 أهداف، وهو معدل تهديفي متراجع عن مستواه خلال المواسم الماضية.

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة بعد لعب 23 مباراة، ويبتعد بفارق 9 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ويتبقى 19 مباراة على نهاية الدوري.

وخسر ليفربول على ملعبه بنتيجة 5-2 أمام نادي ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر إقامة مباراة العودة يوم 15 مارس المقبل على استاد "سانتياجو بيرنابيو" في إسبانيا.

وقال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إن الليفر يخطط لدعم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف كلوب: "يمكن أن نحتاج إلى 3 أو 4 صفقات جديدة، وسنحدد خطتنا وفقا للميزانية المتاحة لدى النادي وموقف اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة