أسطورة ليفربول يحذر من التفريط في محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
أسطورة ليفربول يحذر من التفريط في محمد صلاح

تنتشر التقارير الصحفية حول وجود خلافات بين إدارة ليفربول الإنجليزي والنجم المصري محمد صلاح حول تجديد تعاقده مع الريدز الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني وهو ما يعتبر مأزقاً لإدارة نادي ليفربول الذي يمتلك سقف رواتب وسلم رواتب محددا لا يرغب في اختراقه.

وبناء على هذه التقارير الصحفية، وجه مايكل أوين نجم نادي ليفربول السابق تحذيراته إلى إدارة نادي ليفربول بتخليهم عن محمد صلاح ورفضهم الموافقة على شروطه وهو ما سيعني التفريط به.

وقال مايكل أوين في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية والمختصة بشؤون "الريدز" إن محمد صلاح يعد ظاهرة ولا يمكن التفريط به.

وأضاف أوين أن صلاح يتحسن مع مرور الوقت ويقدم أداء مبهرا في كل موسم ودائماً يمتلك الجاهزية لتقديم كل ما لديه لخدمة ونصر نادي ليفربول.

وأكد أوين أنه سيشعر بالدهشة في حالة رحيل النجم المصري محمد صلاح عن ليفربول خاصة وأنه يجب أن يحصل على عرض كبير للعقد المقبل لأنه سيعتبر آخر عرض كبير سيحصل عليه في مسيرته الكروية قبل أن يدخل الثلاثينيات التي يقل فيها عطاء لاعب كرة القدم ويقترب فيه من الاعتزال أو يعتزل فيه بالفعل.

وتمنى أوين أن تسير المفاوضات بين محمد صلاح وإدارة ليفربول على الوجه الأمثل وأن تكلل في النجاح في نهاية الأمر وأن يسير الأمر في الاتجاه الصحيح بين الطرفين.

وذكر مايكل أوين أن محمد صلاح يسيطر على عقول الأطفال في ليفربول، وكشف أوين أنه عندما يسير في الشوارع ويقول للأطفال إنه سجل أهداف لصالح ليفربول أكثر مما سجل محمد صلاح لا يصدقونه لعشقهم الكبير للنجم المصري الذين يعتبرونه اللاعب الأفضل في فريقهم.

الجدير بالذكر أن مايكل أوين سجل مع ليفربول 158 هدفاً خلال مشاركته في 297 مع النادي الإنجليزي العريق وما يزال يتفوق على محمد صلاح بـ6 أهداف، خاصة وأن محمد صلاح سجل حتى الآن 152 هدفاً مع ليفربول في جميع المسابقات.

ويتوقع أن يحطم محمد صلاح رقم مايكل أوين خلال الفترة القليلة المقبلة ليواصل طريقه نحو أن يصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من أن يرتقي مؤخراً ليصبح تاسع الهدافين في تاريخ نادي ليفربول برصيد 152 هدفاً في جميع المسابقات.

واستطاع صلاح أن يحطم رقم أسطورة ليفربول السابق هاري تشامبرز الذي سجل 151 هدفاً خلال مسيرته مع الفريق الأحمر. 

ويواصل صلاح تألقه في كافة المسابقات مع نادي ليفربول ويتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً وبفارق خمسة أهداف عن زميله في الفريق، البرتغال ديوغو جوتا الذي سجل حتى الآن 12 هدفاً.

الجدير بالذكر أن الصحف إسبانية كشفت عن وضع إدارة نادي ريال مدريد النجم المصري محمد صلاح كبديل مثالي للنجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في حالة فشل صفقة انتقاله إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.