ليفربول يبحث عن خليفة محمد صلاح

إدارة نادي ليفربول تخطط للتعاقد مع ليروي ساني لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني لتعويض الرحيل المحتمل لنجم الليفر محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
ليفربول يبحث عن خليفة محمد صلاح

قالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن إدارة نادي ليفربول تخطط للتعاقد مع ليروي ساني لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني لتعويض الرحيل المحتمل لنجم الليفر محمد صلاح.

وأضافت صحيفة "ميرور"، أن إدارة نادي ليفربول ترغب في الاستعداد لرحيل محمد صلاح خاصة في ظل الاقتناع باقترات مغادرة اللاعب لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن العرض الضخم الذي تلقاه محمد صلاح من فريق اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية جعل إدارة نادي ليفربول تقتنع بأن قائد منتخب مصر سوف يرحل قريبا عن الفريق.

وقدم نادي اتحاد جدة عرضا لمحمد صلاح بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني من أجل الانتقال إلى الفريق، حيث كان سيصبح صاحب أعلى أجر في بطولة الدوري السعودي متجاوزا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي.

وقالت صحيفة "ميرور"، إن نادي اتحاد جدة سيقدم عرضا جديدا للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ما دفع إدارة نادي ليفربول للتفكير في التعاقد مع ليروي ساني.

ويبلغ محمد صلاح من العمر 31 عاما، فيما يصل عمر ليروي ساني إلى 27 عاما، ويستمر تعاقد صلاح مع الليفر حتى عام 2025.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، إن إدارة نادي ليفربول سوف تقدم عرضا ماليا كبيرا للتعاقد مع ليروي ساني، ويمكن أن يتم تجاوز الرقم القياسي لتعاقدات الليفر من أجل إقناع نادي بايرن ميونيخ بالتخلي عن خدمات اللاعب.

ويعتبر المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك هو أغلى صفقة في تاريخ نادي ليفربول حيث انتقل إلى صفوف الليفر مقابل 84 مليون يورو خلال موسم 2017-2018 قادما من فريق ساوثهامبتون.

ولعب ليروي ساني في بطولة الدوري الإنجليزي مع فريق مانشستر سيتي خلال موسم 2016-2017، وانتقل إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ في موسم 2020-2021 في صفقة بلغت قيمتها 49 مليون يورو.

البرتغالي بيدرو نيتو صفقة أخرى محتملة لفريق ليفربول

كشف موقع "Football London" البريطاني، في تقرير سابق له، عن منافسة بين ناديي ليفربول وأرسنال للتعاقد مع اللاعب البرتغالي بيدرو نيتو نجم فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح الموقع البريطاني، أن فريق ليفربول يرغب في ضم بيدرو نيتو صاحب الـ23 عاما، لدعم صفوف الفريق وتعويض الرحيل المحتمل لنجم الليفر محمد صلاح.

وانتقل بيدرو نيتو إلى صفوف فريق وولفرهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2019 قادما من فريق لاتسيو الإيطالي، ويرتبط بعقد مع الفريق حتى صيف عام 2027.

ولعب بيدرو نيتو 8 مباريات مع فريق وولفرهامبتون في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدفا وصنع 5 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة