ماذا قال نجوم ليفربول عن أرقام محمد صلاح القياسية؟

أشاد عدد من نجوم فريق ليفربول الإنجليزي بقائد منتخب مصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
ماذا قال نجوم ليفربول عن أرقام محمد صلاح القياسية؟

أشاد عدد من نجوم فريق ليفربول الإنجليزي بقائد منتخب مصر وزميلهم في الفريق محمد صلاح بعد تحطيمه عددا كبيرا من الأرقام القياسية مع الليفر.

وأحرز محمد صلاح هدف الفوز لفريق ليفربول على فريق نوتنجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي ليتساوى مع النجم روبي فاولر، سادس الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول برصيد 183 هدفا.

كما أصبح محمد صلاح قريبا من رقم نجم الليفر السابق ستيفن جيرارد الذي أحرز 186 هدفا مع الليفر خلال 710 مباريات في جميع البطولات، فيما يتصدر أيان راش قائمة الهدافين التاريخيين لليفربول برصيد 346 هدفا.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 134 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق ليفربول، كما أصبح أول لاعب يسجل في ملعب "أنفيلد" معقل الليفر في 6 مباريات متتالية، وهو نفس الرقم الذي حققه صلاح في عام 2018.

كما وصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 16 في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ليحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي البطولة، ويبتعد بفارق 3 أهداف عن معادلة رقمه الأقل تهديفيا في الدوري خلال موسم 2019-2020 برصيد 19 هدفا.

وقال النجم محمد صلاح بعد معادلة رقم روبي فاولر: "ما حدث أمر رائع، وسعيد بالوصول إلى هذا الإنجاز خلال 6 سنوات فقط من لعبي لفريق ليفربول، وأتمنى أن أسجل المزيد من الأهداف مع الفريق".

فان دايك: محمد صلاح لاعب أسطوري

قال المدافع الهولندي فيرجل فان دايك، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إن ما يفعله نجم الليفر محمد صلاح غير معقول.

وأضاف فان دايك، في تصريحات صحفية: "الأمور الرائعة التي يفعلها محمد صلاح ستحصل على تقدير أكبر في المستقبل، وأعتقد أنه سيتم التعامل معه كأسطورة في تاريخ ليفربول وكرة القدم بشكل عام".

وتابع المدافع الهولندي: "محمد صلاح لاعب هام جدا لفريق ليفربول، وهو يعمل يوميا بشكل جاد للغاية من أجل مساعدة الفريق".

جوتا: محمد صلاح وصل إلى أرقام تهديفية مذهلة

قال البرتغالي ديوجو جوتا، لاعب فريق ليفربول، إن محمد صلاح يعتبر أحد أهم أسباب تفوق الليفر خلال السنوات الماضية.

وأضاف جوتا: "صلاح وصل إلى عدد كبير من الأرقام القياسية مع فريق ليفربول، واعتبر أنها أرقام تهديفية مذهلة خلال فترة قصيرة".

وتابع الجناح البرتغالي: "تحدثت مع زملائي عن إمكانيات صلاح وقدرته على إحراز الأهداف، حيث يجد دائما الطريق إلى المرمى، لذا يعتبر أحد أهم لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة