محمد صلاح يحسم مستقبله مع فريق ليفربول

محمد صلاح يرغب في الاستمرار باللعب في أوروبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
محمد صلاح يحسم مستقبله مع فريق ليفربول

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول محمد صلاح، قرر الاستمرار في صفوف الليفر خلال الموسم المقبل.

وقال ديفيد لينش، الصحفي بموقع "footballinsider247"، إن محمد صلاح يرغب في الاستمرار باللعب في أوروبا، ولم يناقش العروض التى تلقاها للاحتراف في الدوري السعودي.

وأضاف موقع "footballinsider247"، أن محمد صلاح يرغب في الاستمرار مع فريق ليفربول خلال الموسم المقبل، وذلك رغم عدم تأهل الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتابع الموقع الرياضي: "محمد صلاح قد يقرر اللعب في الدوري السعودي في المستقبل، خاصة مع انتقال عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية للعب في الدوري السعودي".

وكان محمد صلاح قد قام بتجديد تعاقده مع فريق ليفربول الإنجليزي خلال العام الماضي، ليستمر في صفوف الفريق حتى صيف عام 2025.

وتعاقد فريق ليفربول الإنجليزي مع محمد صلاح في عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي، وبلغت قيمة الصفقة 36.5 مليون جنيه إسترليني.

وشارك محمد صلاح مع فريق ليفربول في 305 مباراة بجميع البطولات، وأحرز 186 هدفا وصنع 79 هدفا.

وفاز محمد صلاح بـ7 بطولات مع فريق ليفربول، منها لقب دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وبطولة الدرع الخيرية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة