إنريكي يصدم محمد صلاح في رسالته إلى ليفربول

يستمر الحديث عن مصير الريدز بعد التراجع الشديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
إنريكي يصدم محمد صلاح في رسالته إلى ليفربول

علق لويس إنريكي المدير الفني السابق لفريق برشلونة ومنتخب إسبانيا، على التراجع الذي يشهده فريق ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة.

ويعيش الريدز سلسلة من النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب الخسارة الأخيرة من ريال مدريد بخماسية مقابل هدفين على ملعبه ضمن فعاليات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصريحات إنريكي اليوم

وقال إنريكي في تصريحات صحفية اليوم "لا أعتقد أنها مشكلة واحدة، أولاً وقبل كل شيء أعتقد أن بعض اللاعبين يريدون كل شيء، رأيي الصادق، هو أنهم لم يشتروا اللاعبين الذين يحتاجونهم حقًا".

وأضاف "لا يمكنك السماح برحيل ساديو ماني، ثم شراء داروين نونيز وكودي جاكبو، لاعبان لا يزال يتعين تكوينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد كانا جيدين، لكنهما ليسا ماني".

حديث إنريكي عن محمد صلاح

واستمر إنريكي في حديثه "محمد صلاح أيضًا، يبدو مختلفًا تمامًا، فيرجيل فان دتيك يبدو متوقفًا تمامًا، ترينت ألكسندر أرنولد كان سيئًا حقًا هذا الموسم أيضا".

وواصل "أنا لا أشير فقط إلى هؤلاء اللاعبين لأن الأمر يتعلق بالفريق بأكمله، ولكن الحقيقة هي أن هناك العديد من اللاعبين العالميين في هذا الفريق الذين كانوا يؤدون بشكل سيء، إذا كان كلوب لديه خيارات، فسيكون مكان هؤلاء مقاعد البدلاء".

واسترسل "بالأمس، كان صلاح جيدًا حقًا لكنني لا أعرف ما الذي يجري معه منذ خسارته المباراة النهائية في كأس الأمم الأفريقية".

وتطرق للحديث عن الدولي المصري محمد "صلاح يبدو لاعبًا آخر تمامًا، لقد جدد عقده للتو، وأعطيته واحدة من أكبر الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو لاعب آخر، أعتقد في الواقع أنه يجب عليهم شراء شخص ما حتى يتنافس بالفعل ليأخذ مكانه الآن".

وأردف "أمام إيفرتون ونيوكاسل بدا الأمر وكأنهما عادوا إلى أفضل حالاتهم وفي بداية المباراة كان الأمر على حاله، لقد كانوا رائعين".

واختتم لويس إنريكي حديثه "لكن لا يمكنك الانتقال من فوز 2-0 إلى هزيمة 5-2 في آنفيلد، كان الشوط الثاني أداءً سيئًا للغاية من الفريق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة