هاتف آيفون القادم بدون أزرار أو كاميرات أمامية؟

آبل تكشف عن نسخة رخيصة من آيفون وهذه أهم مميزاتها

آبل تحضر مفاجأة اقتصادية لمحبي آيفون في شهر أبريل

  • الأربعاء، 01 أبريل 2020 الأربعاء، 01 أبريل 2020
آبل تحضر مفاجأة اقتصادية لمحبي آيفون في شهر أبريل

كشفت تقارير تقنية أن شركة آبل الأمريكية تحضر مفاجأة كبيرة لكل محبي هواتف آيفون، وأنه سيتم الإعلان عنها يوم 15 أبريل الجاري.

هاتف آيفون الاقتصادي الجديد

ووفقاً لما جاء في هذه التقارير فإن الشركة الأمريكية الشهيرة تخطط لإطلاق هاتفها الاقتصادي الجديد آيفون 9، والذي سيأتي بسعر زهيد أقل بكثير من هواتف آيفون السابقة.

كما لفتت إلى أن الهاتف الجديد سيكون خليفة هاتف آيفون إس إي الاقتصادي، الذي أطلقته الشركة الأمريكية لأول مرة في عام 2016.

تأجيل إطلاق آيفون 9 بسبب كورونا

وأشارت التقارير إلى أن آبل تسعى من خلال هذه الخطوة لتحقيق بعض النجاح خلال عام 2020، والذي يشهد اضطرابات اقتصادية منذ بدايته بسبب فيروس كورونا المستجد الذي تفشى حول العالم.

وكانت آبل قد اضطرت لتأجيل إطلاق هذا الهاتف أكثر من مرة، بسبب مخاوف انتشار فيروس كوفيد-19، خاصة مع نصائح منظمة الصحة العالمية بالتباعد الاجتماعي لعدم المساعدة في نشر العدوى.

موعد إطلاق هاتف آيفون 9

وقالت التقارير نقلاً عن مصادر بداخل الشركة الأمريكية، أن آبل قامت بإجراء اجتماعاً داخلياً لمناقشة كيفية إطلاق الهاتف الجديد آيفون 9، قبل أن تستقر على أنها ستكشف عنه رسمياً يوم 15 أبريل الجاري، على أن تقوم بإطلاقه في الأسواق يوم 22 أبريل الجاري.

ومن المقرر أن تقوم آبل بالإعلان عن هاتفها الاقتصادي الجديد من خلال حدث سيقام عبر الإنترنت، والذي سيتم فيه الكشف عن مواصفات الهاتف الرسمية وإمكانياته.

سعر هاتف آيفون 9

أما فيما يتعلق بالسعر، فقد ذكرت التقارير أنه من المتوقع أن يتراوح سعر هاتف آيفون 9 ما بين 349-399 دولاراً أمريكياً، مشيرة إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة كبيرة تعمل باللمس، كما سيضم مستشعر بصمة أصابع.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول