أبشع 4 طرق لموت الإنسان.. احترس أنت تتعامل مع إحداها يومياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2017
ًأبشع 4 طرق لموت الإنسان.. احترس أنت تتعامل مع إحداها يوميا

أمر واحد استطاع توحيد البشر كافة على رهبته والخوف منه، إنه "الموت"، ولكن هناك طرقاً للموت وصفت بأنها أبشع طرق لموت البشر.

هذا ما حاول عالم الفيزياء، بول دوهيرتي، والكاتب المستقل، كودي كيسي الوصول إليه، إذ أمضيا عامين كاملين في بحث المواقف المروِّعة التي قد ينتج عنها موت الإنسان، وكان مقصدهما الوقوف على أسباب "الموت البشع" أو أبشع أسباب الموت، مع استكشاف مصير جسم الإنسان ومراحل فنائه خلال هذه الحوادث، وتوصلا إلى 4 طرق للموت هم الأبشع على الإطلاق، نستعرضهم خلال السطور التالي.

  • الغرق أسفل خندق ماريانا

الغرق أسفل خندق ماريانا

خندق ماريونا أعمق نقطة على سطح الكرة الأرضية، يقع بالقرب من اليابان إلى الشمال وأستراليا إلى الجنوب، ويبلغ عمقه أكثر من 36 ألف قدم، وبالطبع لك أن تتخيل ماذا سيحدث لك إذا انزلقت داخل هذا الخندق!

ولكن الأسوأ في هذه الميتة أن تجاويف جسم الإنسان التي تحتوي على الهواء ستدمر كلياً من الداخل، وقد يكون هذا سبب موتك الحقيقي، وبما أن جسمك قد فرغ من الهواء فإنك لن تطفو على السطح مرة أخرى، ما يعني أنك ستكون وجبة لكائن يطلق عليه "آكل عظام الحوت".

اقرأ أيضاً: بعد تفجير الكنيستين: الرئيس المصري يقوم بخطوة جريئة غير متوقعة!

  • تعطل المصعد الكهربائي

أن تعلق في المصعد الكهربائي هو موت محتم

احترس فإنك عند استخدام المصعد الكهربائي فإنك تستخدم وسيلة موت أصبحت اعتيادية في العصر الحديث؛ لذا إذا وجدت نفسك عالقاً داخل المصعد، وبدأ في السقوط بك، فقم بإسناد ظهرك ورأسك على الحائط لتشكل خطاً مستقيماً حفاظاً على عمودك الفقري.

واعلم أنك إذا وقفت وسط المصعد فإنك حتماً ستصاب بكسور، وربما أدى ذلك إلى موتك؛ لأن وسط المصعد أكثر المناطق خطراً فهي مركز الضغط.

  • إشعاعات النجم النيوتروني

النجم النيوتروني

عند انهيار نجم ضخم ينتج عن هذا الانفجار جرم سماوي ضخم يعرف بـ"النجم النيوتروني" هو جرم سماوي، يصل حجم هذا الجرم إلى حوالي 8 إلى 18 مرة أكبر من الشمس.

سيعجبك هذا: فيديو هذا ما يحصل عند عدم الانتباه أثناء القيادة! كوارث تحدث بلحظات

وحسبما توصل العالمان فإن الاقتراب من هذا الجرم يعني الموت المحتم نتيجة الإشعاعات الناتجة على مسافة قريبة تقدر بميل واحد، فضلاً عن قوة "المغناطيس" التي ستمزقك؛ حيث إن النجوم النيوترونية تحتوي مغناطيساً أقوى 100 مليار مرة من المغناطيس على الأرض.

  • السقوط في ثقب الأرض

ثقب الأرض

ربما كنت مغامراً وأردت أن تنتقل من أحد قطبي الأرض إلى القطب الآخر عبر ثقب في الأرض، فإن رحلتك لن تتعدى الـ45 دقيقة، إلا إذا ألقاءك حظك العثر في حفرة تتمركز على مركز الأرض، فإنك ستحترق بالكامل قبل إتمام رحلتك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة