أبو الفدا مشهور سناب شات يعلن اسمه الحقيقي وقصة الحب التي ضيعت حياته

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
أبو الفدا مشهور سناب شات يعلن اسمه الحقيقي وقصة الحب التي ضيعت حياته
مقالات ذات صلة
6 أسرار صادمة عن أطفال الأمير هاري وميغان
أغرب سيارات جاستن ببير: مغطاة بجلد النمر وأخرى تشبه ألعاب الأطفال
فنانان راحلان سيظهران في مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

تحدث أبو الفدا أحد مشاهير سناب شات في السعودية عن قصة حياته الصعبة بعد وفاة والده حيث أجبرته الظروف أن يكون المسؤول الوحيد عن أشقائه ووالدته وذلك خلال برنامج يا هلا على قناة روتانا خليجية، ليتصدر بعدها اسمه محركات البحث في السعودية وعدد من دول الخليج.

ابو الفدا مشهور سناب شات

خلال البرنامج تحدث أبو الفدا عن قصة كفاحه فبعد وفاة والده كان عليه الإنفاق على أسرته لذلك وقف في الشارع لبيع عصير البرتقال وتخلى عن حلمه في أن يصبح طبيب، ليعمل بعدها في إحدى الشركات الهندسية وتتاح له الفرصة كي يُكمل تعليمه في الدمام إلا أن الحظ لم يكن حليفه أيضاً.

تم تسريح العمال من الشركة التي كان يعمل بها بسبب خسائر مالية كبيرة ليعود من جديد للعمل في الشارع وبيع البرتقال بنفس المكان، أما عن شهرته فكان الأمر بالصدقة ففي البداية كان ينشر لقطات على فيسبوك لكنه تعرف إلى شاب انتقد هذه الطريقة وعلمه كيفية التعامل مع سناب شات وطريقة تصوير ونشر الفيديوهات وخلال شهر واحد فقط كان من المشاهير.

اسم ابو الفدا الحقيقي

أبو الفدا نفسه يؤكد أنه لم يصدق الشهرة التي هبطت عليه من السماء فجأة تغيرت حياته بالكامل وهو وعائلته بخاصة وأن والدته لا تزال على قيد الحياة، كما كشف أبو الفدا عن اسمه الحقيقي وهو على العيسى.

الحلقة كان لها صدى واسع، حيث تعاطف الجمهور مع قصة كفاح أبو الفدا والمصاعب التي مر بها في حياته حتى أصبح أحد المشاهير على السوشيال ميديا، وعلى الرغم من هذا فهو يتمتع بنفس الأسلوب البسيط والعفوي والكوميدي الذي لم يتغير أبداً كما أوضح أن الحافز الذي شجعه على النجاح السخرية والمعاملة السيئة التي تلقاها في حياته حيث قال: واحد من الشباب يقول إني واحد تافه، ولا يعرف إني اضطررت إلى العمل في بيع الحطب والعصير رغم أني عندي شهادات.. فقط بسبب ظروفي.

قصة حب ابو الفدا

على جانب آخر، تحدث أبو الفدا عن قصة الحب الوحيدة في حياته والتي تدفعه دائماً إلى أن يلعن الحب في كل فيديوهاته، القصة بدأت منذ 7 سنوات عندما طلب من والدته أن تطلب يد الفتاة التي يحبها لكن عائلتها رفضت بسبب ظروفه المادية السيئة على الرغم من أنها كانت تسكن في نفس المنطقة التي يعيش فيها.

ومن وقتها لم يتوقف يوماً عن حبها حتى أنه اليوم يُلمح لها بمشاعره خلال بعض الفيديوهات، وتمنى لها السعادة لأنها اليوم تزوجت لكنه لا يفكر في الحب أو الزواج من بعدها لعلها يوماً تكون من نصيبه إذا تغيرت الظروف والأوضاع.

ظهرت علامات التأثر على ابو الفدا وهو يتحدث عن قصة حبه حيث قال: الحب ضيعني.. حبيت وابتليت ورفضوني بسبب ظروفي، وللحين ألمح لها على السناب الله يستر عليها، أي إنسان بس لما جيت أخطب ما عطوني، قالوا وضعه المادي صعب ما نعطيه”، مؤكدًا أن قلبه لا يزال معلقًا بهذه المرأة حتى الآن رغم أنها تزوجت.

من هو ابو الفدا

الجدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قد جمعه موقف طريف مع أبو الفدا وذلك خلال شهر مارس 2020 حيث شارك معه تغريدة عبر تويتر كان يتحدث فيها عن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا وبدلاً من مشاركتها مع هيئة الغذاء والدواء الأمريكية وضع حساب أبو الفدا مما تسبب في الكثير من السخرية في السعودية.

القصة كان لها صدى كبير وساعدت في زيادة شهرة أبو الفدا داخل السعودية بخاصة مع الأسلوب الساخر الذي تعامل به مع الموقف هو مشاهير تويتر عموماً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا