أجمل صور حفل افتتاح موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 24 أكتوبر 2021
أجمل صور حفل افتتاح موسم الرياض 2021

لا تزال أصداء حفل افتتاح موسم الرياض 2021 مدوية حتى الآن على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وفي الدول العربية والكثير من دول العالم المختلفة كذلك.

واستطاع حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية أن يجذب أنظار العالم العربي والغربي بسبب الإمكانيات الضخمة والحضور الجماهيري الكبير.

وانطلقت فعاليات النسخة الثانية من موسم الرياض 2021 مساء يوم الأربعاء بشعار "تخيل أكثر".

وافتتح موسم الرياض 2021 فعالياته بمسيرة استعراضية إبداعية في ميدان رياض بوليفارد سيتي.

وشهد الافتتاح عروضاً مشوقة بمسيرة مبهرة مع نبذة تعريفية عن مستوى الترفيه الذي يبلغ مستوىً رفيعاً في المملكة العربية السعودية.

وتضمنت مسيرة موسم الرياضة 2021 مشاركة أكثر من 1500 عارض بأزياء مختلفة، بالإضافة إلى عدد هائل من طائرات الدرون وصل إلى 2760 طائرة.

كما قدم الحفل عروض لرقصات السامري بالإضافة إلى ألعاب نارية وحفل غنائي للنجم العالمي بيتبول.

وحضر الكثير من المشاهير إلى حفل افتتاح موسم الرياض ونشروا صوراً وبعض المقاطع خلال عبروا من خلالها عن مدى إعجابهم وانبهارهم بما ظهر في حفل الافتتاح.

المشاهير والنجوم يشيدون بحفل افتتاح موسم الرياض

ونشرت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صوراً لها بالإضافة لبعض مقاطع الفيديو خلال حضورها لحفل افتتاح موسم الرياض 2021.

وعلقت الممثلة اللبنانية على حفل افتتاح موسم الرياض بقولها: "تخيل وأكثر، اليوم حضرنا افتتاح موسم الرياض، ما شاء الله شي ما صار خيال".

كما نشرت الفاشينيستا الكويتية "بيبي العبدالمحسن" عبر حسابها الرسمي على إنستغرام العديد من الصور المتنوعة من افتتاح موسم الرياض.

ووصفت بيبي حفل افتتاح موسم الرياض بقولها: "حضرت افتتاح موسم الرياض 2021، كان شيء عجيب ومذهل، إذا البداية بهالمستوى الكبير شلون بتكون باجي الفعاليات؟! ياحظكم يا أهل الرياض".

أما مدونة الموضة اللبنانية "ناتالي فنج" فنشرت أكثر من صورة خلال حضورها لحفل افتتاح موسم الرياض والتي جاءت إليه رفقة عائلتها.

ووصفت ناتالي حفل الافتتاح بأنه "خيالي" وأبدت سعادتها بوجودها هي وأسرتها في المملكة.

وقالت ناتالي عبر إنستغرام: "افتتاح موسم الرياض خيااال!! كتير مبسوطين إنو موجودين هون الأجواء روعة".

دخول 4 مناطق مجاناً في موسم الرياض

فيما أوضح رئيس الهيئة العامة للترفيه، في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أن 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجاناً، وسيكون ذلك متاحاً للمواطنين والمقيمين والزوار.

خلال تصريحات أدلى بها آل الشيخ خلال المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي، قال: "إن أسعار موسم الرياض تُعدّ أسعار تنافسية، فأسعار التذاكر أقل بـ 30% أو 40% من تذاكر فعاليات في الدول الأخرى، ونحاول أن تكون الأسعار مناسبة للجميع".

كان آل الشيخ أعلن عن أن موسم الرياض سينطلق في 20 أكتوبر الجاري بالمسيرة، ويوم 21 أكتوبر سيفتتح أول منطقة في موسم الرياض.

عن موسم الرياض 2021

وينتظر بأن ينطلق موسم الرياض بدايةً من يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري وسيشمل 70 حفلة غنائية عربية، بالإضافة إلى 6 حفلات عالمية، و10 معارض عالمية، و350 عرضاً مسرحياً و18 مسرحية عربية و6 مسرحيات عالمية.

ولن تتوقف الفعاليات في موسم الرياض على الأعمال الفنية فقط، بل ستمتد إلى عروض المصارعة الحرة ومباراتين عالميتين، وكذلك 100 تجربة تفاعلية مع استضافة 200 مطعم و70 مقهى لزوار موسم الرياض.

وشملت التجهيزات لموسم الرياض تعاون عدد هائل من المقاولين العاملين بلغ 722 مقاولاً، وجرى استخدام أكثر من 75 ألف طن حديد، واستفاد من الأعمال أكثر من 952 مصنعاً، فيما بلغ إجمالي القوى العاملة أكثر من 16 ألف عامل، كان جزء كبير منهم سعوديون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة