انطلاق العد التنازلي لحفل افتتاح موسم الرياض 2022

حفل موسم الرياض 2022 سيشهد العديد من العروض العالمية الرائعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
انطلاق العد التنازلي لحفل افتتاح موسم الرياض 2022

ينتظر أن ينطلق حفل افتتاح موسم الرياض 2022 اليوم الجمعة في تمام الساعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وبشعار "فوق الخيال" مع توقعات بنجاح قياسي يفوق الموسمين الأول والثاني خلال نسختي 2019 و2021.

ويشمل حفل افتتاح موسم الرياض 2022 انطلاق 3200 طائرة درون في السماء بالإضافة إلى ألعاب نارية رائعة تحاكي شعار الموسم "فوق الخيال" بالإضافة إلى لمشاركة سيرك دو سوليه.

فيما سيبدأ حفل افتتاح موسم الرياض 2022 بوصلة من العروض السعودية ثم مشاركة الفنانة العالمية "Anne-Marie"، ثم سلسلة من العروض المتجولة بالإضافة لعرض ضخم لسيرك دو سوليه بجانب عروض ألعاب نارية رائعة وضخمة.

ويأتي ذلك بعدما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن تدشين قناة "تخيل" والتي ستعرض أجمل الأغاني لحفلات نجوم الوطن العربي والتي ستنطلق في موسم الرياض 2022.

وفي السياق ذاته، أطلقت الهيئة العامة للترفيه كتيب عن موسم الرياض 2022 يشمل جميع مناطق وفعاليات الموسم بالإضافة لإتاحة حجز تذاكر موسم الرياض وفعالياته المختلفة عبر الموقع الرسمي للموسم.

ويتوقع بأن تشهد مناطق موسم الرياض 2022 الـ15 إقبالاً ضخماً من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الزائرين من مختلف الدول العربية المجاورة وكذلك السائحين الأجانب من قارات العالم المختلفة أيضاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة