أداة Petal Search Widget - Find Apps الجديد بوابتك لملايين التطبيقات.

  • الثلاثاء، 30 يونيو 2020 الثلاثاء، 30 يونيو 2020
أداة Petal Search Widget - Find Apps الجديد بوابتك لملايين التطبيقات.

أداة Petal Search Widget - Find Apps الجديد بوابتك لملايين التطبيقات.

تم إنشاء أداة البحث عن التطبيقات الجديدة المدعومة من قِبل محرك Petal Search بالشراكة مع رواد محركات البحث العالمية لتزويد مستخدمي هواوي بتجربة بحث مبتكرة ومتنوعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 يونيو، 2020: - أعلنت هواوي، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن توفر أداة Petal Search Widget - Find Apps، والمتوفرة للتنزيل من HUAWEI AppGallery. توفر أداة البحث الجديدة لمستخدمي أجهزة هواوي بوابة مفتوحة لملايين التطبيقات.

قال كيث لي - مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة: "نحن في هواوي ملتزمون بتقديم تقنيات جديدة ومبتكرة لعملائنا. الآن، باستخدام أداة Petal Search Widget - Find Apps المدعومة من قِبل محرك Petal Search، أصبح لدى مستخدمي أجهزة هواوي طريقة أخرى للعثور على التطبيقات التي يحتاجون إليها واستكشافها وتنزيلها بسهولة على أجهزتهم."


أداة Petal Search Widget - Find Apps الجديد بوابتك لملايين التطبيقات.

بوابة إلى ملايين التطبيقات

أصبح من السهل الآن على مستخدمي أجهزة هواوي الحصول على التطبيقات التي يريدونها على أجهزة HMS

1) Phone Clone - طريقة واحدة سهلة لنقل التطبيقات وجهات الاتصال والبيانات والملفات والصور من هاتفك الذكي القديم إلى هاتفك الذكي الجديد، في بضع خطوات بسيطة.

2) AppGallery - متجر تطبيقات هواوي الرسمي الذي يضم أكثر من 420 مليون مستخدم نشط شهريًا وقائمة عريضة ومتزايدة من التطبيقات. يتميز بآلية كشف من 4 طبقات لضمان أن التطبيقات المميزة آمنة للتنزيل والاستخدام. تصفح ببساطة وقم بتنزيل التطبيقات التي تحتاجها.

3) Petal Search Widget - Find Apps - إحدى الطرق الثلاث التي تمكن مستخدمي أجهزة هواوي العثور على التطبيقات وتنزيلها على أجهزة HMS، إلى جانب متجر AppGallery وميزة Phone Clone. ما عليك سوى استخدامه مباشرة من الشاشة الرئيسية لجهازك.

تجربة بحث جديدة

بدعم من محرك Petal Search، تجلب أداة Petal Search Widget - Find Apps تجربة بحث بديلة تحدد موقع المعلومات وتجميعها، وتقدم النتائج الأكثر دقة وملاءمة لكل مستخدم من أجل تمكينهم من تخصيص تجربة خاصة لهواتفهم الذكية وإدارتها بالكامل.

تسرد أداة البحث حاليًا التطبيقات من مصادر متعددة - دائمًا ما تسرد أصل المصدر. تم دمج متجر AppGallery تمامًا في الأداة، وستظهر أي تطبيقات متاحة في متجر AppGallery في الجزء العلوي من أي بحث في الأداة الجديدة. تستمر إضافة مئات التطبيقات الجديدة إلى متجر AppGallery كل أسبوع.

تم إنشاء Petal Search Widget - Find Apps بالشراكة مع رواد محركات البحث عالمياً - يجمع بين التطبيقات الأفضل في تقنيات الأمان والسلامة القائمة على الأجهزة، جنبًا إلى جنب مع معايير الخصوصية التي لا مثيل لها والتي وضعتها محركات البحث حسب التصميم، لضمان أعلى معايير خصوصية وأمن البيانات لمستخدمي هواوي.

التوفر

أداة Petal Search Widget - Find Apps حاليًا يدعم أكثر من 40 لغة ومتوفر في 45 دولة ومنطقة، مع خطط للتطبيق على نطاق أوسع في المزيد من البلدان في المستقبل. إنه متاح للتنزيل من متجر AppGallery بمجرد البحث عن Petal Search Widget - Find Apps.

لمزيد من المعلومات حول أداة Petal Search Widget - Find Apps، يرجى زيارة: https://consumer.huawei.com/ae-en/community

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة.

احتلت هواوي في العام 2019، المرتبة 47 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2018 والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://consumer.huawei.com/ae-en/

وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية:
فيسبوك: https://facebook.com/HuaweiDevice

تويتر: https://twitter.com/HuaweiArabia

يوتيوب: https://youtube.com/HuaweiArabia

إنستاجرام: https://instagram.com/huaweiarabia

للاستفسارات الإعلامية:

ماريا أوجارام

المديرة الإقليمية للعلاقات العامة والتواصل الاجتماعي

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: maria.ougarram@huawei.com

جامول تورابوف

مدير العلاقات العامة والتواصل في الإمارات العربية المتحدة

مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

البريد الإلكتروني: mirjamol.turapov@huawei.com

غيدا قليبو

مسؤولة تنفيذية أولى

شركة هيل آند نولتون

البريد الإلكتروني: ghida.kleibo@hkstrategies.com