قوقل توفر لمستخدميها أداة جديدة لابتكار الرموز التعبيرية الخاصة بهم

أداة جديدة من قوقل لابتكار الرموز التعبيرية الخاصة بك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
قوقل توفر لمستخدميها أداة جديدة لابتكار الرموز التعبيرية الخاصة بهم

تلعب الرموز التعبيرية دوراً أساسياً في الكثير من رسائلنا اليومية عبر تطبيقات المراسلة على الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية، وعلى الرغم من وجود آلاف الرموز التعبيرية المتاحة للاختيار من بينها، إلا أنه في العديد من الأحيان، يصعب على المستخدم العثور على الرمز التعبيري الذي يحتاجه.

أداة جديدة من قوقل لابتكار الرموز التعبيرية الخاصة بك

وفي هذا السياق، قامت شركة قوقل الأمريكية بإطلاق أداة جديدة، والتي تمكن المستخدمين من إنشاء مجموعات خاصة من الرموز التعبيرية الخاصة بهم.

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإنه من أجل إنشاء رموز تعبيرية مختلطة، كل ما على المستخدم فعله هو فتح محرك البحث قوقل على جهاز الكمبيوتر، ثم كتابة Emoji Kitchen في شريط البحث.

وستظهر للمستخدم مجموعة من الرموز التعبيرية في أعلى نتائج البحث، ومعها زر أزرق يدعوه للبدء في العمل، حيث ستظهر له أداة دمج الرموز التعبيرية.

ومن أجل إظهار إبداع المستخدم، يمكنه النقر فوق الرمز التعبيري الذي ابتكره، لنسخه إلى الحافظة الخاصة بجهازه، ليتمكن بعدها من لصقه كملصق في رسالته لإبهار أصدقائه.

وأشارت التقارير إلى أن شركة قوقل قدمت أيضاَ للمستخدمين خياراً عشوائياً، في حال واجهوا صعوبة في العثور على إلهام لابتكار الرمز التعبير الخاص بهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة