أداة تبويب جديدة من يوتيوب ميوزيك مقتبسة من تيك توك

تعرفوا على مزايا تبويب العينات الجديدة من منصة يوتيوب ميوزيك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 آخر تحديث: الخميس، 24 أغسطس 2023
أداة تبويب جديدة من يوتيوب ميوزيك مقتبسة من تيك توك

أعلنت خدمة يوتيوب ميوزيك مؤخراً عن قيامها بإطلاق أداة تبويب جديدة ستكون مهمة للملايين من مستخدميها، والتي تم اقتباسها من منصة الفيديوهات القصيرة تيك توك.

تعرفوا على مزايا تبويب العينات الجديدة من منصة يوتيوب ميوزيك

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن علامة التبويب الجديدة من يوتيوب ميوزيك تحمل اسم العينات، وقد تم إطلاقها بهدف تسهيل اكتشاف المزيد من الأغاني للمستخدمين.

وأشارت التقارير إلى أنه تم تدشين تبويب العينات على منصة يوتيوب ميوزيك، وهي تتمثل في تدفق عمودي يشبه واجهة تيك توك، لافتة إلى هذا التدفق يحتوي على مقاطع موسيقية قصيرة.

وأوضحت أن الهدف من تبويب العينات، هو تعزيز تجربة اكتشاف الموسيقى على يوتيوب ميوزيك، وذلك من خلال تقديم مقاطع موسيقية مصغرة تناسب اهتمامات المستخدمين.

وأرجعت التقارير سبب إطلاق هذه الأداة الجديدة، إلى التحديات التي يواجهها الكثير من المستخدمين في اكتشاف الموسيقى الجديدة، على الرغم من وجود مجموعة ضخمة من الأغاني المتاحة على المنصة.

ونوهت إلى أن منصة يوتيوب ميوزيك تعمل حالياً على تحسين تجربة المستخدم من خلال هذه الأداة الجديدة، حيث تقدم لهم لمحة عن الفنان والأغنية والفيديو المصاحب، كما تسمح لهم بالتمرير العمودي لاستكمال مشاهدة المحتوى القادم.

وأضافت التقارير أن المستخدمين سيتمكنون بسهولة أيضاً إضافة الأغاني التي يعجبون بها إلى قوائم التشغيل الخاصة بهم، ومشاركتها مع الأصدقاء، وبناء محطات إذاعية مستوحاة منها، إلى جانب إمكانية متابعة المحتوى بالكامل، والوصول إلى صفحات الألبومات، وكذلك استخدام الأغنيات في إنشاء مقاطع فيديو قصيرة على منصة يوتيوب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة