أدمن اليانصيب والمراهانات فأصبح من أصحاب الملايين

  • تاريخ النشر: : الخميس، 05 ديسمبر 2019 آخر تحديث: : الخميس، 05 ديسمبر 2019
أدمن اليانصيب والمراهانات فأصبح من أصحاب الملايين
مقالات ذات صلة
شاهد: حفل زفاف مصري تحت الماء في مدينة دهب: ملابس العروسين كانت مختلفة
شاهد رجل يقف في صندق من الثلج لمدة ساعتين ونصف دون أن يتأثر بالبرد
من تشيلي إلى لبنان: الكلب "فلاش" يعيد الأمل تحت أنقاض انفجار بيروت

من المعروف أن اليناصيب والمراهانات يمكنهم تغير حالك في لحظات ونقلك من دائرة الفقر إلى أندية الأثرياء بمجرد فوزك فيهم، لكن ما حدث مع الأمريكي واين، الذي يسكن في ولاية ميشيجان، مختلف بعض الشيء، فهو رجل يقترب من السبعين بقليل، وأدمن المراهانات واليناصيب طوال حياته.

وبحسب المواقع الأمريكية، فإن المواطن الأمريكي البالغ 67 عاماً، أدمن لعبة اليناصيب الفورية "Classic Black" منذ عدة شهور، وكانت سبباً في ربحه مبلغ كبير جعله من الأغنياء في لحظات.

ويقول الرجل الأمريكي، إنه أدمن اللعبة الفورية، عقب فوزه بـ2.5 ألف دولار قبل بضعة أشهر، ومنذ ذلك اليوم، أصبح مدمناً لها، وربحت بطاقته الفورية هذه المرة مليوني دولار تصرف فورياً له.

لم أصدق ذلك، بتلك الكلمات علق الرجل السبعيني، على فوزه، قائلاً اتصلت بزوجتي وقلت لها لن تصدقي ما حدث معي وعرضت عليها بطاقة اليانصيب الرابحة. لقد اعتقدت بأنني أحلم، ولكنني تنبهت سريعا وتأكدت أنه أمر واقع.

وسائل الإعلام المحلية الأمريكية، تقول أن الرجل ينوي إنفاق المبلغ الذي ربحه على شراء منزل جديد والأعمال الخيرية ومساعدة العوائل.

يشار إلى أن الرجل الأمريكي البالغ 67 عاماً لا يُعد أكثر الأشخاص الفائزين من لعبة اليناصيب الفورية "Classic Black" إذ ذكرت وسائل إعلام محلية أمريكية مطلع العام الجاري، فوز شاب أمريكي بجائزة 5 ملايين دولار من نفس اللعبة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا