أساسيات كل يوم: 5 أنماط أحذية غير رسمية يجب على كل رجل امتلاكها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 04 أكتوبر 2020
أساسيات كل يوم: 5 أنماط أحذية غير رسمية يجب على كل رجل امتلاكها
مقالات ذات صلة
الهالوين بروح كورونا: أقنعة الوجه بلمسة رعب
جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر: إصدار جديد بعالم ساعات الغوص
اكسسوارات مشاهير الرجال في مهرجان الجونة: 1200 دبوس بهذه البدلة

أحياناً تكون هناك أحذية رسمية مبالغة وأحذية رياضية غير جيدة. هذا عندما تحتاج إلى شيء يقع بين هذين الطرفين. إنه هذا النوع من الأحذية اليومية الذي نشير إليه بشكل جماعي باسم "الأحذية غير الرسمية" ولا يجب أن يكون أحد بدونهم.

مصطلح "حذاء غير رسمي" واسع إلى حد ما ويشمل العديد من الأساليب المختلفة. بشكل عام، هذه صور ظلية متعددة الاستخدامات مصنوعة من الجلد أو الجلد المدبوغ وهي غير رياضية بشكل واضح ويتم تقديمها عادةً في لوحة ألوان أكثر تنوعاً من نظيراتها في الأحذية الرسمية.

وللمساعدة في اقتناء هذه الأنواع من الأحذية غير رسمية، إليك الأنماط الخمسة الرئيسية للأحذية غير رسمية التي تحتاج إلى معرفتها والأسباب التي تجعل كل منها يستحق مكاناً على رف الأحذية الخاص بك.

أحذية غير رسمية للرجال

1. أحذية الصحراء:

اشتهر الحذاء الصحراوي في الخمسينيات من القرن الماضي وسرعان ما أصبح من الدعائم الأساسية للملابس الرجالية. اليوم، يُنظر إلى هذا النمط من الأحذية الأيقوني على نطاق واسع على أنه تصميم كلاسيكي وقد نجح في الحفاظ على أناقته وملائمته لأكثر من ربع قرن.

يمكن التعرف على الحذاء بسهولة من خلال تصميمه البسيط المرتب والصورة الظلية في منتصف القمة والنعل الكريب. توجد إصدارات جلدية ولكن الجلد المدبوغ هو الخيار الكلاسيكي وتتراوح الألوان من درجات الألوان الترابية والباستيل إلى المطبوعات الغريبة، يوصى بالالتزام بالأول.

الحذاء الصحراوي

2. أحذية اسبادريل:

مع تاريخ يمكن تتبعه إلى أكثر من 4000 عام، من العدل أن نقول إن حذاء الإسبادريل المتواضع قد اكتسب مكانه في قاعة مشاهير الأحذية. لطالما كان هذا الحذاء الصيفي البسيط عنصراً أساسياً في جنوب أوروبا وهو أنيق اليوم كما كان دائماً.

مع الحد الأدنى من الجزء العلوي من قماش القنب ونعل الحبل، فإن الإسبادريل غير رسمي وهو جزء أساسي مثل الحذاء الرسمي. لكن هذا كله جزء من سحر هذه الأحذية، إنها أحذية الراحة. شيء يمكن انزلاق فيه وإيقافه بسهولة، كذلك المظهر الجيد هو مجرد مكافأة.

حذاء الإسبادريل

3. حذاء ديربي من جلد الغزال:

من المسلم به أن هناك بعض التداخل عندما يتعلق الأمر بـ أحذية ديربي. يمكن أن تكون بعض الأنماط أكثر ذكاءً من الجلد الأسود غير الرسمي على وجه الخصوص. ومع ذلك، عندما يتم تقديمه من الجلد المدبوغ وينتهي بلون أفتح، يصبح حذاء ديربي Derby كلاسيكياً غير رسمي، هو أكثر ملاءمة لارتدائه مع الجينز بدلاً من المشي ببدلة العمل.

حذاء ديربي من جلد الغزال

4. حذاء لوفر من جلد الغزال:

بمظهرها المصقول، فإن الأحذية الجلدية التقليدية هي الأنسب للملابس الأكثر ذكاءً. ولكن إذا كنت تريد أن تأخذ نفس الأسلوب في مكان غير رسمي، فكل ما عليك فعله هو تغيير الخامة وهذا يأتي دور حذاء لوفر من جلد الغزال.

لذا، إذا كنت تبحث عن شيء يتمتع بشخصية أكثر قليلاً من ديربي الكلاسيكي أو حذاء الصحراء، فقد يكون هذا خياراً جيداً. إن هذه الأحذية أيضاً متعددة الاستخدامات بشكل مدهش وسهلة التصميم.

حذاء لوفر من جلد الغزال

5. أحذية القيادة:

ربما لن يكون مفاجئاً أن تعلم أن أحذية القيادة لها جذورها خلف عجلة القيادة. تم تصميمها في الأصل ليتم تغييرها إلى ما قبل القيادة وتتميز بالمرونة والتماسك الذي يجعلها متينة ومريحة على الدواسات.

اليوم، تم استبدالها بمزيد من الأساليب الفنية في عالم السيارات، لكن في الملابس الرجالية ظلت جاذبيتها قائمة. كل ذلك بفضل تصميمها المائل للقدم، كما أن التصميم سهل الارتداء. التزم بأساليب الجلد المدبوغ ولا تخف من تجربة اللون، فالطبيعة الغريبة لهذا الحذاء تمنحك بعض الحرية اللونية.

أحذية القيادة