عودة موضة السروال الجلدي الأسود للرجال

صور كيف تخلص هذا الشاب من بثور الوجه؟ إليك الطريقة الرائعة

أشياء تكرهها المرأة في مظهر الرجل.. احذر منها

  • بواسطة: أحمد عادل الخميس، 31 مارس 2016 الخميس، 31 مارس 2016
أشياء تكرهها المرأة في مظهر الرجل.. احذر منها

هناك عدة عوامل، يتوقف عليها انجذاب المرأة للرجل، ولا يقتصر الأمر على الملابس فقط ولكن للمظهر العام للرجل عاملا كبيرا.

وقد تكون بعض التفاصيل صغيرة في نظر الرجل، ولكنها في الحقيقة مؤثرة جدا من وجهة نظر المرأة وتعكس صورة إيجابية أو سلبية بحسب اتباعك النصائح التالية.

رائحة الفم

رائحة الفم الكريهة، قد تؤدي إلى نفور المرأة منك فورا، حتى وإن كنت في أحسن حالة لك ومرتدي ملابس في غاية الأناقة، فاحرص على العناية بصحة فمك وأسنانك حتى تتبعث من فمك رائحة ذكية تجذب المرأة إليك.

تربية شعر أسفل الشفة السفلى

يرغب بعض الرجال في تربية الشعر الذي ينمو أسفل ىالشفة السفلى، اعتقادا منهم أن ذلك يضفي مظهرا جذابا عليهم ولكن ولكن الحقيقة أن غالبية النساء ترى هذا الشعر شيئاً غير مرغوبا فيه وقد تنظر إلى ذلك الرجل نظرة سلبية.

استخدام العطور بكثافة

لاشك أن العطور شيئ محبب ويضفي المزيد من الأناقة على الرجل، ولكن الإفراط في وضع تلك العطور قد يقلب الأمور رأسا على عقب، فالمرأة يلفت نظرها الرجل صاحب الرائحة الذكية المميزة، ولكن الاستخدام المبالغ فيه ينفرها من هذا الرجل ويأتي بنتيجة عكسية.

إهمال الأظفار

شكل أظافر الرجل من الأشياء الملفتة جدا للانتباه بالنسبة للمرأة، فهي لا تحب الرجل الذي لا يهتم بنظافة أظفاره جيدا ويتركها طويلة مما يكسبها شكلا منفرا، ويساهم في اتساخها وتراكم الفضلات أسفلها، لذا احرص على تقليم أظافرك باستمرار ولا تجعلها عرضة للأتربة والاتساخات.

اللحية الرفيعة

طريقة قص اللحية من أهم عوامل حكم المرأة على الرجل، لأنها من أول الأشياء التي تقع عيناها عليها، وبعض الرجال يلجئوا إلى قص لحيتهم بصورة غير مناسبة، كأن يعطوها شكلا رفيعا مثلا وهو ما يعكس انطباعا سيئا للغاية عن صاحبها ولكن لاشك أن مظهر اللحية المناسبة بصفة عامة يعطي للرجل مظهرا أكثر جاذبية.

إزالة شعر الجسم

بعض الرجال يلجئون إلى إزالة شعر الجسم بأكمله، بالرغم من أنه أهم سمات الرجولة وخاصة ما يظهر في الصدر، وغالبية النساء يرغبن في رؤية هذه الأشياء بصورة واضحة في الرجل، لأن له جاذبية خاصة لديهن.

الملابس غير المتناسقة

قد يرتدي الرجل أفخم وأغلى الثياب، ولكنها قد لا تكون متناسقة مع بعضها البعض، وهو ما يصرف نظر المرأة تماما عن هذا الرجل.

ألوان مبتذلة

يلجأ بعض الرجال لارتداء ألوان وأشكال غريبة، لا تناسبهم بالمرة، وهو الأمر الذي يعطي انطباعا سيئا لدى المرأة، فاحرص على اختيار ألوانك بعناية إذا كنت ترغب في لفت انتباه المرأة.