أشياء نتعرف عليها لأول مرة عند الثلاثين

  • الخميس، 31 أكتوبر 2019 الخميس، 31 أكتوبر 2019
أشياء نتعرف عليها لأول مرة عند الثلاثين

وصلت إلى عقدك الثالث، هذا هو الإنجاز الذي يجب أن تفخر به، هناك أمورًا جديدة ستتعرف عليها مع عقدك الثالث، سواء علمت بها من قبل من أحدهم أو لأول مرة ستتعرف عليها بنفسك. 
إليك أشياء ستتعرف عليها لأول مرة عند الثلاثين، فهذا العمر المميز يسعى الكثيرون إلى تحقيق الكثير من الأشياء، ولكن في طرقهم أمورًا لم يعلموها من قبل. 


يمكنك أن تفعل ما تريد في الحياة:
إذا كنت تفعل شيئًا لم يتم القيام به من قبل، فسيكون الأمر أكثر تحديًا ولكن يمكن تعيين المسار، باختيار معلمك الافتراضي، اعمل على الأشياء التي ستنجح وأخذ الأشياء التي لا تعمل.
إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا:
أفكارك والأفكار والاعتبارات الخاصة بالأشياء تشكل مستقبلك. نحن نعيش أفكارنا، على سبيل المثال، إذا كان لديك فكرة أن تكون فقيرًا، فستعيش حياتك بطريقة تجعلك فقيرًا. إذا غرقت هذه الفكرة في عقلك الباطن، لذا عليك العمل جيدًا من أجل تحويل حياتك إلى أكثر نجاحًا. 


ليس هناك سحر لكسب المعيشة الخاصة بك: 
المال ليس سحري، إنه لا يسقط ببساطة على الأرض مثل الثلج المتساقط والهبوط على من "محظوظون"، يدرك الأشخاص الذين لديهم المال أن المال هو مكافأة لتوفير السلع والخدمات لشخص يحتاج إليها، لذا أعمل جاهدًا توفير الأموال. 
لا حرج في توفير الأموال مقابل خدماتك:
سيكون من الرائع إذا استطعنا جميعًا التخلي عن بضائعنا وخدماتنا وقتما نريد، ولكن خلاصة القول هي أنه يتعين علينا أن ندعم أنفسنا ونستحق بعض المكافآت مقابل عملنا، بالطبع لدينا لمساعدة الآخرين. هناك أوقات تتطوع فيها للعمل والتقدم في قضية أو مؤسسة، لكن لا تفعل ذلك على حساب حياتك وصحتك، أو حياة وصحة أسرتك التي تعتمد عليك.



 التضحية بنفسك لا تنجح أبدًا: 
قد يرغب رئيسك في العمل طوال الليل حتى يكون مستعدًا لتقديم عرض تقديمي في اليوم التالي. إذا حدث هذا مرة واحدة، فقد يكون ذلك على ما يرام، لكن إذا توقع ذلك كل أسبوع ولم يمنحك وقتًا إضافيًا للتعامل مع المجالات الأخرى في حياتك، فمن غير الأخلاقي أن تفعل ذلك. وربما يكون من غير الأخلاقي بالنسبة لك أن تعمل من أجل شخص لديه مهارات تخطيطية سيئة، قد تكون مهاراتك وجهدك أكثر فائدة في أي مكان آخر.
أنت مسؤول عن كل عمل تقوم به:
"من سيتحمل مسؤولية ضمان أن حياتي تعمل بالطريقة التي أريدها؟"، هناك إجابة واحدة فقط. نعم ، إن أمك وزوجتك وكل من يهتم بك يريد أن تنجح حياتك ولكن من هو الشخص الذي يتخذ كل القرارات اليومية التي تقود حياتك؟ إنه أنت.