كلوب يرد لأول مرة على أنباء رحيل صلاح

بعد غضب النجم المصري بسبب عدم تأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مايو 2023
كلوب يرد لأول مرة على أنباء رحيل صلاح

رد يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على الشائعات التي ترددت مؤخرًا بشأن رغبة النجم المصري محمد صلاح في الرحيل عن الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد عدم تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

وصرح كلوب في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، بأن صلاح يحب البقاء في ليفربول، وأنه إذا جاء أحد اللاعبين ليبلغه بأنه يريد الرحيل بسبب عدم التأهل لدوري الأبطال، فإنه سيساعده في البحث عن نادٍ آخر.

وأوضح كلوب أن الوضع مع صلاح ليس كذلك على الإطلاق، مؤكدًا أن اللاعب يحب التواجد في ليفربول.

يذكر أن صلاح مرتبط بعقد مع ليفربول حتى عام 2025، ويعتبر من أفضل اللاعبين في الفريق، حيث سجل 19 هدفًا في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من تراجع أداء الفريق في المواسم الأخيرة.

يأتي ذلك بعدما نشر محمد صلاح تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكد خلالها أنه يشعر بأنه محطم تماماً بعد فشل فريقه في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وشدد صلاح على أن فريق ليفربول لا يمتلك أي أعذار وأنه كان لديه جميع الظروف والفرص من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ولكنه لم يستغلها وخذل جماهيره.

ويحتل نادي ليفربول المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 66 نقطة، فيما أمن مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد المركزين الثالث والرابع المؤهلين إلى دوري الأبطال بوصولهما إلى النقطة 72 و70 على التوالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة