معلومات قد تعرفها لأول مرة عن حارس ميسي الشخصي

حارس شخصي يلازم ميسي في كل مكان

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
معلومات قد تعرفها لأول مرة عن حارس ميسي الشخصي

بات الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي هو حديث العديد الصحف الرياضية وذلك ملازمته للأسطورة الأرجنتينية في كل مكان حتى داخل الملعب.

ويتبع الحارس ميسي منذ لحظة تحركه مع الفريق حتى يغادر الملعب. يكون دائمًا قريبًا من أفضل لاعب في العالم سبع مرات، حتى على أرض الملعب، ولكن على الخطوط وليس داخله.

وبدأت القصة منذ لحظة توقيع ميسي مع إنتر ميامي، وتم تكليف الحارس من قبل إدارة النادي وخاصة المالك خورخي ماس وشريكه ديفيد بيكهام بتأمين الحماية الشخصية لميسي.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن هوية الحارس الشخصي لميسي، الذي أصبح محط اهتمام الجماهير الأمريكية ووسائل التواصل الاجتماعي هناك.

وأوضحت الصحيفة أن الحارس الشخصي لميسي يدعى ياسين تشويكو، وهو جندي سابق في البحرية الأمريكية، تم اختياره بعناية من قبل بيكهام لمهمة حماية ميسي.

وأشارت الصحيفة البريطانية أن تشويكو يتمتع بخبرة واسعة في فنون الدفاع عن النفس، حيث يجيد التايكواندو والملاكمة.

وشارك تشويكو في العديد من نزالات الفنون القتالية المختلطة، وقد تم اختياره من قبل بيكهام بسبب قدرته الكبيرة على حماية ميسي من المشجعين المتهورين والمولعين بالنجم الأرجنتيني.

ويمتلك الحارس الشخصي لميسي حساباً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ويتابعه ما يقرب من 115 ألف متابع، حيث ينشر بشكل منتظم صورًا ومقاطع فيديو من تدريباته ونزالاته السابقة.

وترصد الكاميرات، تشويكو وهو يتبع ميسي في كل مكان يذهب إليه، حتى خلال المباريات يكون بجوار "البرغوث" في أقرب نقطة ويكمل مهامه أثناء احتفال اللاعب بالفوز بعد صافرة النهاية، ويكون معه في حافلة الفريق وفي غرف تغيير الملابس وأثناء التجول في الأماكن العامة.

كما ظهر تشويكو كذلك أمام بوابة الحافلة قبل مباراة إنتر ميامي وفيلادلفيا في كأس الدوريات وانتظر نزول سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، وعند ظهور ميسي، سار معه إلى الداخل.

ولاحظت العدسات المصورة للمباراة كذلك أن تشويكو دخل إلى أرض الملعب في ظل احتفال ميسي مع زملائه بالهدف الثاني في شباك نادي سينسيناتي وذلك خلال الوقت الضائع.

وقد وثق أحد المشجعين تلك اللحظة في مقطع فيديو التقطه من المدرجات، حيث كان يقترب من الخطوط المحيطة بالملعب ويتحرك في اتجاه ميسي، ثم دخل الملعب مباشرة بعد صافرة نهاية المباراة بين إنتر ميامي وأورلاندو سيتي.

وفي مقطع آخر، قام أحد المشجعين بالنزول إلى أرض الملعب وحاول الوصول إلى ميسي لالتقاط صورة، ولكن تم إيقافه من قبل حارس تشويكو الشخصي الذي واجهه ومنعه من تحقيق هدفه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة