راموس يفتح قلبه لأول مرة بعد الرحيل عن ريال مدريد

النجم الإسباني يتحدث عن الصعوبات التي واجهته بعد الرحيل من صفوف النادي الملكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
راموس يفتح قلبه لأول مرة بعد الرحيل عن ريال مدريد

فتح سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونجم وقائد ريال مدريد السابق قلبه لأول مرة بعد الرحيل عن صفوف النادي الملكي وصناعته للتاريخ مع الفريق الإسباني العريق. 

وقال راموس خلال مقابلة له مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" قبل المواجهة المنتظرة أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا إن رحيله عن ريال مدريد جعله يعاني. 

وأضاف راموس أنه شعر بصعوبة في التأقلم في البداية بين صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ولكنه استطاع السيطرة على الأمور بعد ذلك وبات يتطلع إلى مستقبله مع النادي الباريسي وتحقيق البطولات وعلى رأسها لقب دوري أبطال أوروبا. 

ووصف راموس رحيله عن ريال مدريد بأنه تغيير كبير للغاية في مسيرته ولذلك فإن هدفه بعد الرحيل عن النادي الملكي كان مواصلة تحقيق الفوز والصعود إلى منصات التتويج. 

واستكمل النجم الإسباني تصريحاته مشيراً إلى أن بعد فوزه بالكثير من الألقاب مع ريال مدريد شعر المدافع الإسباني بضرورة تغيير الأجواء ومحاولة مساعدة باريس كذلك على صناعة التاريخ أيضاً. 

وأشار راموس إلى الصعوبات التي واجهته عند الرحيل من ريال مدريد والانتقال إلى مدينة باريس وذلك من خلال البحث عن منزل جديد من أجل الاستقرار واستقدام أسرته بجانب أن لديه أربعة أطفال وأن الأمر كان صعب في البداية قبل أن يسير كل شيء بصورة جيدة بعد ذلك. 

كما ذكر راموس المشكلات التي واجهها من خلال تعرضه للإصابة واحتياجه لوقت طويل من أجل التعافي والتأقلم مع النظام الجديد للنادي وأنه كان يشعر بمرحلة شك ولكنه علم بعد ذلك بأنه اتخذ القرار السليم وأن عليه مواصلة الكفاح والقتال لتحقيق المزيد من النجاحات. 

واختتم راموس تصريحاته متحدثاً عن حلم باريس سان جيرمان بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة مؤكداً أن النادي الملكي لديه رغبة كبيرة في الفوز وأنه يريد أن يحقق لقب دوري أبطال أوروبا لمرة جديدة قبل نهاية مسيرته الكروية. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة