نسرين طافش تتحدث لأول مرة عن طلاقها

الفنانة الشهيرة تكشف لأول مرة عن مشاعرها بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
نسرين طافش تتحدث لأول مرة عن طلاقها

كشفت الفنانة نسرين طافش لأول مرة عن قصة طلاقها من زوجها طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة شريف شرقاوي وذلك بعد شهرين فقط من زواجهما.

وقالت نسرين طافش خلال تصريحات تناقلتها الصحف الفنية إن تجربة الطلاق لم تكن هينة ولكن الحياة تجارب لكي يتعلم الإنسان منها.

وأضافت نسرين طافش أن في بداية كل علاقة يكون لدى كل شخص آمال وتوقعات ونوايا وجميلة ولكن بعد ذلك يظهر الأمر ويتضح إذا ما كان هناك التفاهم الكافي أم لا.

وأردفت نسرين طافش أنها بعد طلاقها قررت الابتعاد لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي وأنها تقوم بهذا الأمر كثيراً عندما تشعر بأن معنوياتها منخفضة من أجل السماح لمشاعرها بالخروج.

واستطرد الفنانة الشهيرة بأن أغلب النساء يخشين من مواجهة مشاعرهن السلبية ولكن يحق لهن البكاء والضعف والقوة في التعبير عن الضعف والاعتراف كذلك بأنهن في حاجة للمساعدة.

فيما وجهت الفنانة نسرين طافش للسيدات بعض النصائح ومنها أن تتقبل في البداية بأن الحياة تجارب وألا تعطي الأمور أكبر من حجمها.

وشددت نسرين طافش على أن أكبر غلطة تقع فيها النساء في الوطن العربي هي القفز من الانفصال إلى الادعاء بأن حياتهن تكون أجمل بعد الانفصال.

ونصحت الفنانة السورية السيدات بأن عليهن الابتعاد عن التفكير في نظرة المجتمع للمطلقات لأن المجتمع لن يكون سبب سعادة أو حزن أي سيدة وأن هذا الأمر يعود فقط إلى الله سبحانه وتعالى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة