أصاب عامل دليفري.. تفاصيل حادث ابن أحمد رزق

أصيب عامل التوصيل بإصابات شديدة نتيجة الحادث ووصفت حالته بالخطيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو 2024
أصاب عامل دليفري.. تفاصيل حادث ابن أحمد رزق

شهدت منطقة 6 أكتوبر، أمس الثلاثاء، حادثًا مروعًا تسبب فيه نجل الفنان أحمد رزق، حيث صدم بدراجته من النوع "اسكوتر" عامل توصيل كان يقود دراجة بخارية، مما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة ودخوله بحالة خطيرة للغاية.

حادث ابن أحمد رزق

ووفقًا لموقع "القاهرة 24"، تلقت أجهزة الأمن بلاغًا من مستشفى الشيخ زايد يفيد بوصول المصابين، حيث تم نقل عامل التوصيل الذي لم يتم الكشف عن اسمه، ونجل الفنان أحمد رزق، الذي أصيب بكسر في الذراع ويحتاج إلى عملية جراحية.

وتم التحفظ على نجل الفنان داخل المستشفى لحين تحسن حالته الصحية وسؤاله في الاتهام الموجه إليه، بينما لم يتم سؤال عامل التوصيل لسوء حالته.

ومن المقرر أن يتم التحقيق مع نجل الفنان أحمد رزق لاحقًا في ملابسات الحادث والاتهامات الموجهة إليه، فيما كشفت تقارير صحفية أن ابن أحمد رزق يدعى عمر وهو الابن الأوسط بين أبنائه.

من هو ابن أحمد رزق؟

وكان الفنان أحمد رزق تحدث في أحد الحوارات التليفزيونية عن أبنائه، خاصة مع سؤال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عمن هو ابن أحمد رزق المتسبب في الحادث؟.

وعمر هو الابن الأوسط للفنان أحمد رزق ولد عام 2009، ويكبره حمزة ويصغره يحيى.

ويبلغ عمر من العمر 15 عاما، وكشف أحمد رزق أن نجله الأوسط لا يشبه تماما فهو شاب مستقل وله تطلعات وميول مختلفة، ويرغب في الدراسة بالخارج والتمثيل خارج مصر ويعشق الجرافيك والمزيكا.

آخر أخبار أحمد رزق

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد رزق شارك في موسم رمضان 2024، بمسلسل "بيت الرفاعي" وحاز بإعجاب الجمهور بتقديم دور الشرير خلال أحداث العمل.

والمسلسل من بطولة أمير كرارة وأحمد رزق وسيد رجب وأحمد فؤاد سليم وصفاء الطوخي وعايدة رياض وإيناس كامل وميرنا جميل وملك قورة وتامر نبيل ومحمد لطفي وغيرهم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة