النصر يعلن تفاصيل إصابة مشاريبوف

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
النصر يعلن تفاصيل إصابة مشاريبوف

كشف نادي النصر السعودي عن إصابة لاعبه المحترف الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف والذي تعرض لها في مواجهة الاتفاق ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأعلن نادي النصر أن الفحوصات الطبية التي أجريت لمشاريبوف أثبتت إصابته بكسر في عظمة الأنف وكذلك بكدمة شديدة في الوجه وينتظر أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات.

ولم يعلن النصر عن المدة التي سيغيب فيها مشاريبوف عن صفوف الفريق حتى الآن ولكن ينتظر أن يكشف النادي عن المزيد من المعلومات بعد ظهور نتائج الفحوصات.

وجاءت إصابة مشاريبوف بعد تدخل عنيف مع اللاعب سنوسي هوساوي خلال الدقيقة 46 من عمر مواجهة النصر والاتفاق وهو ما دعا الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب الاتفاق.

ولم يتمكن مشاريبوف من استكمال المباراة بسبب إصابته الشديدة التي تعرض لها ليفقد العالمي خدماته لما تبقى من وقت المباراة بالإضافة لفترة مقبلة كذلك.

الجدير بالذكر أن النصر يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 45 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة.

ويستعد النصر لمواجهة نادي الفيحاء في الجولة الـ25 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على أمل تحقيق الفوز لمواصلة البحث عن ضمان مركز مؤهل لدوري أبطال آسيا والاستمرار في المنافسة على اللقب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة