أغرب سيارات جاستن ببير: مغطاة بجلد النمر وأخرى تشبه ألعاب الأطفال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021
أغرب سيارات جاستن ببير: مغطاة بجلد النمر وأخرى تشبه ألعاب الأطفال
مقالات ذات صلة
تعرفوا على المشاهير العرب الذي يمتلكون طائرات خاصة
الأمير الحسين: قصة حب مع الطائرات بدأت منذ سن الثانية
مشاهير كانوا ضحايا كوارث طائرات: بعضها كانت حوادث مُدبرة

يمتلك أيقونة البوب العالمي جاستن بيبر مجموعة سيارات مذهلة، مع عدد كبير من السيارات الغريبة والموديلات النادرة، حيث تضم مجموعة سيارات جاستن بيبر كل شيء من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة إلى السيارات الخارقة.

ثروة جاستن بيبر

وفق موقع dexerto، تقدر ثروة جاستن بيبر، البالغ من العمر 26 عاماً، الصافية بحوالي 285 مليون دولار، التي جمعها من أن بدأ عالم الفن في الثالثة عشرة من عمره.

أغرب سيارات جاستن ببير: مغطاة بجلد النمر وأخرى تشبه ألعاب الأطفال

سيارة جاستن بيبر الجيل الأول أودي R8

يمتلك جاستن بيبر سيارة أودي R8 من الجيل الأول، التي أخذها لتحويله بطبعة النمر، عل الرغم من هذه السيارة بعد الطباعة الغريبة قد لا تعجب الكثير من الأشخاص، إلا أنها تتميز بمحرك V8 بسعة 4.2 لتر الذي ينتج سرعة 430 حصاناً.

سيارة جاستن بيبر Fisker Karma

كانت سيارته Fisker Karma واحدة من أغرب السيارات التي امتلكها على الإطلاق، فهي واحدة من أولى السيارات الهجينة الفاخرة «الموصولة بالكهرباء»، وقد أهدى بيبر السيارة من قبل مديره في عيد ميلاده. إذا لم تكن Karma غريبة بما يكفي بالفعل، فقد ذهب جاستن بعد ذلك إلى لفها بالكروم، وإضافة أضواء نيون تحت الوهج.

سيارة باتمان لدى جاستن بيبر

منذ سيارته R8، كان لدى جاستن عدد من السيارات المخصصة بالكامل، مثل تحويل سيارة كاديلاك CTS-V إلى ما أسماه «مواصفات باتمان» مع أبواب مفصلية خلفية ولون أسود غير لامع وشارة باتمان.

سيارة جاستن من Rolls-Royce

يبدو أن امتلاك سيارة Rolls-Royce واحدة على الأقل هو طقس عادي لأي شخص مشهور، وبيبر ليس استثناءً. يمتلك جاستن كلا من فانتوم وغوست وقد تم رصده وهو يقود سيارته حول لوس أنجلوس.

سيارة Aventador S

يبدو أن جاستن من محبي Lambos أيضاً، تم التأكد من امتلاكه لسيارة Aventador S التي قام بلفها بعدة ألوان مختلفة.

أغرب سيارات جاستن ببير: مغطاة بجلد النمر وأخرى تشبه ألعاب الأطفال

سيارة Urus

لم تُترك السيارة في الطلاء الأسود في المصنع لفترة طويلة أيضاً. في واحدة من أجرأ حركاته حتى الآن، قام جاستن بتغيير لونها الزهري قبل اختار لونها الرملي الحالي.

شاهد في الألبوم أعلاه، سيارات جاستن بيبر الأكثر غرابة في أسطول سياراته حتى الآن، فأيهم الأكثر غرابة بالنسبة لك.