أفضل 10 ألعاب أونلاين في 2022.. من أجل لعب ممتع مع أصدقائك والآخرين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022 آخر تحديث: الجمعة، 19 يناير 2024
أفضل 10 ألعاب أونلاين في 2022.. من أجل لعب ممتع مع أصدقائك والآخرين

أصبح توجه الكثير من المحبين للألعاب الآن منصب حول الألعاب الأونلاين، في هذا المقال نوضح أفضل 10 ألعاب أونلاين في 2022.. من أجل لعب ممتع مع أصدقائك والآخرين

الألعاب الأونلاين

تكون الألعاب عبر الإنترنت ممتعة فقط إذا استمر اللاعبون في تعبئة الخوادم أو عرض تحديثات وأحداث منتظمة، ولكن لحسن الحظ، فإن العديد من ألعاب MMO و Battle Royales و Tactical Shooters تفي بكلا المعيارين للاعبين في عام 2022، مع مرور الوقت، يكون هذا أمرًا شائعًا بالنسبة لمجموعة معينة من ألعاب AAA والألقاب المستقلة التي ستتلاشى، ولكن بعض المشاريع، مثل World of Warcraft ظلت مشهورة لعقود، ولا أحد يعرف ما إذا كانت هذه الألعاب ستبقى على قيد الحياة في المستقبل أم لا، ولكن يمكن للاعبين الاستمتاع بهذه الألقاب أثناء لعبهم.

اقرأ أيضا: كلمات سر قراند 5 GTA V للكمبيوتر

تم إصدار عدة ألعاب بالقرب من نهاية عام 2021 وفي الأسبوع الأول من عام 2022، تم تحديد العديد من الألعاب عالية الحركة للعبها للعام الجديد، لسوء الحظ، لا توجد إصدارات كثيرة في عام 2022، مما يعني أن اللاعبين ربما جربوا بالفعل بعض الألعاب المدرجة، ومع ذلك، فقد تم كل وضع تحديثات عل الإصدارات السابقة من الألعاب للحفاظ على قاعدة لاعبيها، مما يشجع على استمرار الاهتمام.

حافظت بعض الألعاب عبر الإنترنت على شعبيتها على مدار سنوات عديدة من خلال التحديثات المنتظمة والصيانة من قبل المطورين، لكن البعض الآخر جديد نسبيًا على الساحة ويتمتع بشعبية من خلال احتلال أنواع مختلفة، على سبيل المثال، ألعاب battle royale مثل Hunt: Showdown مليئة بالسكان في ألعاب الرماية عبر الإنترنت، مما يترك لمحبي الأنواع الأخرى خيارات محدودة عند اختيار العناوين العصرية على الإنترنت، لحسن الحظ ، هناك العشرات من الألعاب الناجحة عبر الإنترنت لأي نوع إذا كان اللاعبون يعرفون أين يبحثون، بالإضافة إلى ذلك، تتعقب مواقع Steam ومواقع الوسائط باستمرار أرقام اللاعبين بحثًا عن العناوين الشهيرة، وتوفر تعدادًا مباشرًا للاعبين وأخبارًا لكل شيء بدءًا من Final Fantasy إلى Hearthstone.

أشهر 10 ألعاب أونلاين في 2022

واصلت العديد الألعاب في سلسلة نجاحاتها في 2022 بينما اشتهرت ألعاب أخرى ودخلت قائمة أشهر ألعاب أونلاين لعام 2022، وإليك أهم هذه الألعاب

1. PUBG

PUBG هي واحدة من أكثر الألعاب الواقعية على الإنترنت، وهي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم، وهي اللعبة التي تدور حول فريقين مع مبارتين حيث سيكون هناك 100 شخص ويجب عليهم قتل بعضهم البعض بأمان وحكمة ويجب على اللاعبين البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المباراة، أيضًا يمكن للاعب الدخول في المباراة كمفرد أو ثنائي أو مع فريق.

أفضل 10 ألعاب أونلاين في 2022.. من أجل لعب ممتع مع أصدقائك والآخرين

2. Fortnite Battle Royale

Fortnite Battle Royale هي لعبة مجانية على الإنترنت حيث يجتمع 100 شخص ويتنافسون ضد بعضهم البعض على المركز الأول، وتعد اللعبة واحدة من أكثر الألعاب شعبية مع حوالي 5 ملايين لاعب في وقت واحد، في هذه اللعبة، تحتاج إلى بناء نوع من الجدران وتجميع بعض العوائق أو بعض مصادر العناصر الأخرى التي يمكنك الدخول إليها في لعبة منفردة أو مع مجموعات أخرى.

أفضل 10 ألعاب أونلاين في 2022.. من أجل لعب ممتع مع أصدقائك والآخرين

3. Apex Legends

Apex Legends هي لعبة متعددة اللاعبين، حيث يصل ما يصل إلى ثلاثة وعشرين فريقًا إلى الجزيرة وعليهم البحث عن بعض الأسلحة والإمدادات للاعب آخر في القتال أثناء التحرك خارج منطقة اللعب التي يحتاجون إليها ليكونوا آمنين لأنهم لا يستطيعون ذلك، يتم القبض عليهم وعندما يكون أي فريق آخر على قيد الحياة يفوز بالمباراة في النهاية.

أفضل 10 ألعاب أونلاين في 2022.. من أجل لعب ممتع مع أصدقائك والآخرين

4. League of Legends ((LOL

تعتبر League of Legends واحدة من أقدم الألعاب ولكنها لا تزال واحدة من أكثر الألعاب المفضلة التي يمكن للمرء أن يلعبها ويستمتع بها بسبب مشهد الوضع والرسوم المتحركة والرسومات المختلفة وكل مستوى مختلف، في هذه اللعبة، يعمل الأشخاص كفريق ويحتاجون إلى تدمير بعض المباني الأساسية المحمية بواسطة هياكل فريق العدو، ويتحكم اللاعب في بعض الشخصيات المعروفة باسم Championship ويحتاجون إلى الاختيار لكل مباراة، وتستمر المباراة من 20 إلى 50 دقيقة في المتوسط .

5. Counter-Strike: Global Offensive (CS: GO)

إنها لعبة فيديو تصويب متعددة اللاعبين يمكن لعبها عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال، في هذه اللعبة، هناك فريقان يلعبان ضد بعضهما البعض ولكل الفريقين مهمات مختلفة للقيام بها بينما يحتاج "الإرهابيون" إلى تأمين موقع وزرع قنبلة واحتجاز بعض الرهائن، وعلى الفرق إما أن تنقذ الرهينة أو تحتاج إلى التوقف عن زرع القنابل، وفي كل جولة يكون للاعبين مكافأة على أدائهم الأفضل.

أفضل 10 ألعاب أونلاين في 2022.. من أجل لعب ممتع مع أصدقائك والآخرين

6. Hearthstone

Hearthstone هي لعبة بطاقة رقمية بين لاعبين باستخدام أوراق اللعب المعدلة المكونة من 30 بطاقة جنبًا إلى جنب مع بعض القوة الفريدة والبطل المختار، كقاعدة لجميع الألعاب، يجب على اللاعب مهاجمة الخصم، إنها لعبة عبر الأنظمة الأساسية مما يعني أنه يمكن للاعبين اللعب على جهاز مدعوم.

أفضل 10 ألعاب أونلاين في 2022.. من أجل لعب ممتع مع أصدقائك والآخرين

7. Mine-craft

Mine-craft هي لعبة فيديو، إنها لعبة ثلاثية الأبعاد بدون أهداف محددة ويمكنها تحقيق كل ما يحتاجون إليه، تدور اللعبة حول بعض الحيوانات، وبناء الناس والطعام الذي يحتاجه اللاعب لبناء شيء من الكتل بمساعدة (التراب، الماء، الحمم البركانية، الحجر، جذوع الأشجار، إلخ) اللعبة هي واحدة من أكثر الألعاب المغامرة التي يمكن للمرء أن يدفعها.

أفضل 10 ألعاب أونلاين في 2022.. من أجل لعب ممتع مع أصدقائك والآخرين

8. DOTA 2

DOTA 2 هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها كنموذج من Blizzard Entertainment يتم لعبها بين لاعبين ويتمثل دور اللعبة في الدفاع عن خريطة قاعدة معجبين منفصلة، المعيار لكل لاعب في هذه اللعبة هو جمع بعض التجارب المختلفة.

أفضل 10 ألعاب أونلاين في 2022.. من أجل لعب ممتع مع أصدقائك والآخرين

9. Division 2

القسم 2 هي لعبة فيديو حيث يتم فيها لعب أدوار متعددة للاعبين عبر الإنترنت، يتعين على اللاعبين التعاون مع بعضهم البعض لإكمال الأهداف، يجب إكمال ميزة Division 2 بواسطة ثمانية لاعبين وهو الإصدار الجديد مقارنة بالإصدار السابق.

أفضل 10 ألعاب أونلاين في 2022.. من أجل لعب ممتع مع أصدقائك والآخرين

10. Splatoon 2

Splatoon 2 هي لعبة ملونة أو شخص ثالث أو متعددة اللاعبين، يمكنك أيضًا اللعب كصيغة لاعب واحد، لها أسلوب خاص يُعرف باسم Turf War، يمكن للاعبين أن يكونوا في فريق 4 ضد 4 وستكون هناك معركة أيضًا.

أفضل 10 ألعاب أونلاين في 2022.. من أجل لعب ممتع مع أصدقائك والآخرينفي الختام ذكرنا لك أفضل 10 ألعاب أونلاين في 2022 التي حققت شعبية كبيرة ولا يزال يلعبها الملايين من المستخدمين حول العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة