أفضل ألعاب سيارات للأندرويد والكمبيوتر 2022

السؤال هو، ما هي أفضل ألعاب سيارات للأندرويد والكمبيوتر 2022، وإليكم إجابته بهذه القائمة التي تضم أفضل الألعاب الموجودة على الساحة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 08 مايو 2022
أفضل ألعاب سيارات للأندرويد والكمبيوتر 2022

ألعاب السيارات الممتازة تُبنى على أربع ركائز، إحساس مُرضٍ بالسرعة؛ رسومات اللعبة وحركة السيارة؛ الضوابط الصارمة والمؤثرات الصوتية الممتازة والموسيقى المبهرة، لا يهم ما إذا كان النوع هو Arcade أو Sim أو Kart ؛ إذا أتقنت لعبة السيارات هذه العناصر، فستدرج في السجلات كواحدة من الألعاب العظيمة، السؤال هو، ما هي أفضل  ألعاب سيارات للأندرويد والكمبيوتر 2022، لذا إليكم أفضل الألعاب الموجودة على الساحة.

أفضل ألعاب سيارات

هناك مجال كامل لألعاب السيارات، وتمتلك المواقع عدداً هائلاً من الصفحات المخصصة لها، ولكن من المؤكد أن بعض العناوين المدرجة ليست ألعاب سباقات، على سبيل المثال، تتميز لعبة Rocket League بمركبات ذات عجلات تتسارع حرفياً نحو هدف، لكنها بلا شك لعبة رياضية وليست سباق سيارات. وبالمثل، فإن Emerge NYC، وهي لعبة محاكاة تقفز فيها إلى حذاء NYPD أو FD NY أو EMS وتحاول إنقاذ الأرواح، ليست لعبة سباق.

أفضل  ألعاب سيارات للأندرويد 

Real Racing 3

هي لعبة سباق سيارات محمولة مذهلة، فهي تضع سيارات تحمل علامات تجارية حقيقية على مسارات في العالم الحقيقي - ومن هنا جاءت تسميتها -، وتتميز بنظام متعدد اللاعبين غير متزامن مثير للاهتمام، حيث يتم تسجيل أوقات الدورات من أصدقائك، وتتسابق ضد الروبوت في ذلك الوقت.

بالطبع، يمكنك طردهم والتأثير على وقتهم في المسار. بمرور الوقت، يربح اللاعبون سيارات جديدة ويمكنهم ترقية العديد من القطع الميكانيكية من خلال مكاسبهم، ولكن تأكد من أنك تأخذ الأمر بسهولة على سيارتك،  سيكون عليك الحفاظ عليها في رحلتك بحالة جيدة لتجنب تكاليف الإصلاح.

نظرًا لكونها لعبة EA، يمكنك توقع العدد الكبير المعتاد من المعاملات الصغيرة المعروضة، بما في ذلك ثلاث عملات مختلفة داخل اللعبة، لإنجاز أشياء أخرى.

Riptide GP: Renegade 

هي أحدث وأكبر امتياز سباق جت سكي مستقبلي على Android، تتميز Riptide GP: Renegade بخيارات لتشغيل سباق سريع أو معركة ضد المعارضين عبر الإنترنت. الرسومات من الدرجة الأولى، مع تأثيرات ضبابية الماء والحركة، مما يمنح اللاعب إحساسًا جيدًا بالسرعة.

يستخدم نظام التوجيه المائل للتحكم في المركبة، كما أن خاصية الـ Bluetooth مدعومة أيضًا وتجعل الأمور أكثر سلاسة. عند الحديث عن عناصر التحكم، فإن أحد الجوانب الرئيسية للعبة هو القيام بالأعمال المثيرة المجنونة، والتي يسهل القيام بها باستخدام الضربات الشديدة السريعة، وهناك الكثير لإلغاء القفل والترقية أثناء اللعب، والذكاء الاصطناعي فيها من الدرجة الأولى، مما يوفر تحديًا حقيقيًا للاعب مقارنة بألعاب السباق الأخرى لنظام Android. وستحتاج إلى هاتف جيد جدًا للتعامل مع الرسومات وطريقة اللعب

Thumb Drift

هل تريد التسابق ولكن بيد واحدة فقط؟ Thumb Drift هي اللعبة المثالية بالنسبة لك! وتتميز برسومات ساحرة وفرضية بسيطة، وهدفك فيها هو الانجراف من خلال أربع دورات صعبة بشكل متزايد. مع وجود أكثر من 100 سيارة يمكن شراؤها عبر عمليات الشراء داخل التطبيق أو فتحها عشوائيًا باستخدام العملات المعدنية التي تم جمعها على المسار أو عن طريق الحيل الخاصة.

Thumb Drift هي لعبة السباق الذي لا نهاية له، على الرغم من أنها ليست لعبة السباق الأكثر جاذبية في هذه القائمة، خاصةً مع مدى ظهور IAPs، ولكن في بعض الأحيان يستحق الأمر القليل من المرح الطائش وتثبيت اللعبة. 

تتميز لعبة Thumb Drift بضوابط تحكم بسيطة بإبهام واحد، وهي لعبة سباق لا نهائية لها عارضة تضم أكثر من 100 سيارة لفتحها والانجراف عبر ستة مسارات فريدة.

Tofu Drifter

Tofu Drifter هي جوهرة مخفية في لعبة الانجراف، المفهوم بسيط بقدر ما هو محدد بشكل غريب، فأنت تلعب دور سائق توصيل التوفو يتلقى الأوامر ثم يضرب بقوة على الأسفلت لإيصال هذا التوفو إلى العميل.

الفكرة هنا هي طريقة اللعب وهو أمر جيد جدًا. باستخدام عناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس في الوضع الرأسي، يمكنك الانجراف حول المسارات التي تم إنشاؤها في الوقت الفعلي، وجمع العملات المعدنية و XP التي يمكن استخدامها لترقية عملك. من خلال كل ذلك، تقوم بجمع سيارات جديدة، وترقية مكتبك، وتحسين كفاءة عملك، والذي بدوره يوفر لك المزيد من المسارات وحدود أعلى للطلبات، ولكن قد يكون من الصعب بعض الشيء للوصول إلى المستويات الأعلى.

يتم تحقيق الدخل من Tofu Drifter فقط من خلال الإعلانات المحفزة، لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق أو إعلانات قسرية، ويمكنك اختيار مشاهدة الإعلانات لتسريع الوظائف داخل اللعبة مثل معدل وصول الطلبات الجديدة. بشكل عام ، Tofu Drifter هي لعبة صغيرة ممتعة وتحقق هذا الهدف بشكل جيد للغاية.

أفضل  ألعاب سيارات للكمبيوتر  

Forza Horizon 5
يدفع Forza Horizon 5 امتياز Forza Horizon إلى المستوى التالي من خلال عالم مفتوح ضخم وجميل يقع في المكسيك، اللعبة لها مواسم متغيرة، والتي تتغير على أساس أسبوعي. يحتوي Forza Horizon 5 على مئات السيارات والعديد من السباقات مثل Dirt Racing و Street Racing و Drag Racing و Road Racing و Cross-Country Racing. إلى جانب هذا، تحتوي اللعبة على فخاخ سرعة، ومناطق انجراف، وأفق أركيد، بالإضافة إلى حركات بهلوانية، اللعبة متاحة أيضًا على Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم.

Dirt 5

Dirt 5 هي تجربة سباق على الطرق الوعرة طورتها Codemasters، تتميز اللعبة بمسارات على طرق مختلفة في جميع أنحاء العالم مليئة بالحصى والثلج والرمل، تحتوي Dirt 5 على أوضاع لعب مثل Career، والشاشة المنقسمة إلى 4 لاعبين، والمزيد. يمكنك كسب الرعاية والعديد من المكافآت، بينما تغزو جميع المواقع وتهزم منافسًا شرسًا في الوضع الوظيفي.

F1 2021

F1 2021 هي اللعبة الرسمية لبطولة 2021 FIA Formula One World Championship، والتي تأتي مع تجربة قصة Braking Point وأنماط لعب أخرى. تتميز أوضاع اللعبة بوجود لاعبين، مع تقسيم الشاشة بشكل متعدد، بالإضافة إلى تعدد اللاعبين عبر الإنترنت، تم تصميم F1 2021 للاعبين العاديين وذوي الخبرة، مما يجعلها تجربة رائعة لجميع اللاعبين.

Need for Speed ​​Heat

Need for Speed ​​Heat هي واحدة من أفضل الألعاب المتميزة، وتضعك اللعبة في مواجهة رجال شرطة شرسين بينما تبني سمعتك في عالم سباقات الشوارع. تقام NFS Heat في Palm City، والتي تستضيف مسابقة تسمى Speedhunter Showdown حيث يمكنك كسب النقود لترقية سياراتك عالية السرعة. وتتميز اللعبة بالعديد من السباقات المليئة بالإثارة حيث تقاتل نخب سباقات الشوارع أثناء الهروب من قوة الشرطة التي تطاردك.