أغلى 22 ساعة ارتداها أشهر الرياضيين في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يناير 2020 آخر تحديث: السبت، 11 يناير 2020
أغلى 22 ساعة ارتداها أشهر الرياضيين في العالم
مقالات ذات صلة
في 5 خطوات سهلة: كيف تزيل الخدوش من النظارات؟
قواعد ارتداء البدلة: دليلك الكامل لأناقة فائقة
قفازات جلدية للرجال: احتضن قيادتك في الأجواء الباردة

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأنظار مؤخراً عندما ارتدى أغلى ساعة صنعتها رولكس، والتي تقدر قيمتها بحوالي نصف مليون دولار، وذلك أثناء حصوله على جائزة أفضل لاعب بالعالم في عام 2019 في حفل أقيم في دبي.

والواقع أن رونالدو ليس أول رياضي شهير يرتدي ساعة باهظة الثمن، فعلى سبيل المثال، تصدر أوديل بيكهام جونيور عناوين الصحف في الخريف عندما ارتدى ساعة تقدر بـ مليوني دولار؛ للاحتفال في مباراة ليلة الاثنين لكرة القدم بين كليفلاند براونز ونيويورك جيتس.

وعندما فاز رافائيل نادال بلقبه التاسع عشر في البطولات الأربع الكبرى في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، كان يرتدي ساعة ريتشارد ميل  والتي تقدر قيمتها بما يقرب من 725000 دولار.

هذا النوع من البراعة الرياضية هو أداة للتسويق بحد ذاتها. حيث تتوق علامات الساعات العالمية إلى رعاية نخبة الرياضيين، من أبطال التنس مثل نادال وفيدرر إلى المقاتلين مثل فلويد مايويذر، ليس بسبب خبراتهم في مجال الساعات، بل بسبب شهرتهم التي تبيع أي منتج كان.

نقلاً عن Business Insider، في الألبوم أعلاه، أغلى 22 ساعة ارتداها أشهر الرياضيين في العالم. وهي مدرجة هنا بترتيب تصاعدي للسعر.