أفضل المؤثرين في المجال العلمي في الخليج: تعرفوا عليهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
أفضل المؤثرين في المجال العلمي في الخليج: تعرفوا عليهم
مقالات ذات صلة
أفضل المؤثرين عن اللياقة البدنية في الإمارات: تعرفوا عليهم
7 أنواع من المؤثرين على السوشيال ميديا: تعرفوا عليهم
أفضل المؤثرين في مجال الطعام لعام 2021 في الإمارات: يجب متابعتهم الآن

لا يقتصر دور المؤثرين على السوشيال ميديا على المواد الترفيهية من سفر وموضة وأزياء، حيث اختار بعضهم التخصص في المجال العلمي ونشر الوعي والأفكار الجديدة بين الشباب، تعرفوا على مجموعة من أفضل هؤلاء المؤثرين في دول الخليج.

المؤثرين في المجال العلمي

عمر الغامدي

أحد أشهر مقدمي المحتوى التعليمي في دول الخليج عموماً والسعودية خصوصاً، يتابعه على يوتيوب 543 ألف شخص في حين أن برنامجه عمر يشرح على سناب شات يتابعه 15 مليون شخص كما أعلن منذ فترة قصيرة، وتدور فيديوهاته حول شرح أمور يومية في حياة كل شخص لكن بأبعاد علمية بسيطة.

زاهد فلمبان

شاب سعودي عاشق للعلوم والثقافة، ويحاول دائماً شرح الأمور العلمية والتكنولوجية بطريقة بسيطة وسهلة بخاصة وأنه يتمتع بخفة ظل واضحة وأسلوب شيّق لذلك يتابعه على يوتيوب فقط 147 ألف شخص.

مها السعيد

معروفة على السوشيال ميديا باسم مها بلوق، لديها اهتمام كبير بمجال التكنولوجيا والإلكترونيات حيث تشارك الجمهور العديد من التعليقات وتجربتها مع بعض الأجهزة، ويصل عدد متابعيها على إنستقرام إلى 124 ألف شخص وعلى يوتيوب 75 ألف شخص.

أشواق المسكري

فتاة عُمانية حولت شغفها بالقراءة والاطلاع إلى مادة شيقة يحبها جمهور الشباب على السوشيال ميديا، حيث تنشر كل يوم سبت فيديو جديد تتناول فيه كتاب مختلف، ويصل عدد متابعيها إلى 97 ألف شخص على يوتيوب وأكثر من 25 ألف شخص على إنستقرام.

علياء المؤيد

تُركز اهتمامها حول تعليم الناس عن الغذاء الصحي الذي يمنحهم الطاقة ويجعل حياتهم أحسن، علياء تُقدم أيضاً مجموعة من الدورات التعليمية عن التغذية والصحة وذلك من خلال مؤسسة علياء، كانت قد بدأت عبر تويتر عام 2009 ثم انتقلت إلى إنستقرام حيث وصل عدد متابعيها إلى 265 ألف شخص وذلك بفضل ما تقدمه من نصائح لتحسين الصحة العامة.

صلاح اليافعي 

يُركز صلاح اليافعي على أنماط التربية المختلفة وبعض العادات الخاطئة التي يمارسها الأهل وتترك أثر سلبي على الأطفال، يتمتع بخبرة أكثر من 20 عاماً في المجال التربوي والتعامل مع المراهقين والأطفال لذلك يحظى بمتابعة واسعة خصوصاً على يوتيوب حيث يصل عدد متابعيه إلى 204 آلاف شخص.

د. سمية الناصر

تُركز دكتورة سمية في عملها على الطاقة الذاتية لدى كل شخص وقدرته الهائلة على التطور والإبداع حيث تساعد الناس على تحسين حياتهم من خلال ما تقدمه من محتوى ثري عبر السوشيال ميديا، لذلك وصل عدد متابعيها على إنستقرام فقط 1.1 مليون شخص، وعلى يوتيوب 328 ألف متابع.

ولمعرفة المزيد حول كيفية تعزيز تواجدكم على وسائل التواصل الاجتماعي، برجاء مراسلتنا على marhaba@socialcamels.com أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.socialcamels.com

لمحة عن سوشال كاملز:

سوشال كاملز هي وكالة تسويق متكاملة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحملات الرقمية، وتقدم حلول تواصل اجتماعي وعلاقات عامة وحلول رقمية لعلامات تجارية عالمية ومحلية.

ستزود سوشال كاملز، والمستوحاة من مرونة الإبل، العلامات التجارية بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز أعمالها والحفاظ عليها خاصةً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة وزيادة الاعتماد على الحلول الذكية والتجارة الإلكترونية.

صفحة سوشال كاملز على فيس بوك

صفحة سوشال كاملز على تويتر

صفحة سوشال كاملز على إنستقرام