أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 16 مايو 2021
أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021
مقالات ذات صلة
أفضل نظارات شمسية للرجال
دليل اختيار حقيبة العمل المناسبة للرجال
أنواع الساعات: 5 أنماط يجب على كل رجل معرفتها

المظهر الجذاب هو أحد الاحتياجات العصر، حيث إن موضة الأزياء تتغير من وقت لآخر، كما تشير إلى الحالة التي تصور أسلوب حياة المرء وذوقه وثروته ومفضلاته. لذا تأتي افضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجاليه 2021 في مجموعة من نقاط الأسعار والأنماط.

تم التصويت على ماركات عالمية للملابس من قبل الآلاف من الرجال الأنيقين الذين يرتدون ملابس أنيقة، وهم يقدمون مجموعة واسعة من القمصان الأنيقة والجذابة، السراويل، البدلات، الملابس الرياضية، كذلك الإكسسوارات للأزياء الرجال إلى الأمام. 

لكن تم تبني عدد قليل جداً من العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم ولا تزال من بين أفضل العلامات التجارية مبيعاً على مستوى العالم مع مرور الوقت. لذا إذا كُنت تبحث عن افضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجاليه 2021، إليك هذه القائمة من أعلى 10 ماركات عالمية للملابس لا تزال على عرش المفضلين للرجال، مرتبة ترتيباً عشوائياً.

1. لويس فويتون Louis Vuitton

لويس فويتون Louis Vuitton، هي دار أزياء فرنسية تأسست عام 1854 من قبل لويس فويتون؛ لإنتاج السلع الجلدية وحقائب اليد والأحذية والساعات والمجوهرات والإكسسوارات. وهي واحدة من أهم العلامات التجارية في عالم أزياء الرجال.

للرجال، يقدمون جميع الملابس الجاهزة والجلود والمعاطف والملابس الخارجية والسترات والجواكيت والسراويل والدينيم والقمصان والملابس المحبوكة والبلوزات وملابس السباحة وأكثر من ذلك بكثير. توجد متاجر لويس فويتون Louis Vuitton في جميع أنحاء العالم في قارات مختلفة.

أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021

2. غوتشي Gucci

غوتشي Gucci هي ماركة أزياء ومنتجات جلدية إيطالية باهظة الثمن، مملوكة لشركة Kering الفرنسية. بالنسبة للرجال، تقدم هذه العلامة التجارية مجموعة متنوعة من البدلات والسترات والسراويل القصيرة والجينز والقمصان والسترات والقمصان البولو والملابس الرياضية. 

هذه العلامة التجارية للملابس الرجالية الفاخرة لها متاجرها في جميع أنحاء العالم. وإلى جانب المتاجر الصغيرة، ركزت غوتشي Gucci على نشاط التسوق عبر الإنترنت، وخلق شعوراً بالإلهام الرقمي من خلال تضمين صور كبيرة غنية بصرياً ومقاطع فيديو ترويجية والتعاون مع المشاهير أيضاً.

أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021

3. جورجيو أرماني Giorgio Armani

جورجيو أرماني Giorgio Armani دار أزياء إيطالية فاخرة أسسها جورجيو أرماني، العلامة التجارية تتميز بالسلع الجلدية والأحذية والساعات والمجوهرات الداخلية والاكسسوارات والنظارات ومستحضرات التجميل الفاخرة.

جورجيو أرماني Giorgio Armani هي الصورة الحرفية والمواد الفاخرة لجعل أرماني يعد من أرفع أشهر دار أزياء على مستوى العالم. تشتمل مجموعة أزياء أرماني للرجال على تيشيرتات وقمصان بولو، بنطلونات، جينز، جاكيتات، ملابس خارجية، كما أن نقطة قوة هذه الدار تكمن في البدلات وتوكسيدو الرجالية.

أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021

4. بالنسياغا Balenciaga

أسس المصمم الإسباني كريستوبال بالنسياغا العلامة التجارية Balenciaga في عام 1917، وهي دار أزياء فرنسية فاخرة. ينجح Balenciaga لأنه يجذب ثقافة أزياء الشارع الأمريكية ويسخر منها من خلال إعادة تشكيل اللمسات التاريخية وبيع هذه الأفكار الجديدة مرة أخرى لجمهورها. تشتهر Balenciaga بأحدث الأحذية التي تصنعها، كما تقدم هذه العلامة التجارية مجموعة متنوعة من الأحذية الرياضية والجلدية الفاخرة كذلك السلع الجلدية والملابس الخارجية.

أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021
5. نورث فيس The North Face

نورث فيس The North Face هي شركة أمريكية راسخة. تنتج نورث فيس The North Face الملابس والأحذية والملابس الخارجية والصوف والمعاطف والقمصان والأحذية والمعدات الخارجية مثل حقائب الظهر والخيام وأكياس النوم. 

إنها واحدة من أكثر العلامات التجارية للملابس تأكيداً لأن ستراتها تقدم أداءً متميزاً وهي من أكثر العلامات التجارية المتانة في السوق. يعد North Face خياراً رائعاً عندما يتعلق الأمر بالملابس الرياضية، فهي المعروفة أيضاً باسم علامة التزلج.

أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021

6. إتش آند إم H&M

Hennes & Mauritz AB المعروفة باسم H&M هي شركة سويدية لبيع الملابس بالتجزئة متعددة الجنسيات، قد نمت لتصبح واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في صناعة الأزياء.

يقدمون مجموعة واسعة من الملابس مثل القمصان والسترات والجينز أو السراويل الرياضية وأحذية H&M للحصول على المظهر الأكثر كلاسيكية بأفضل سعر، كما أصبحت H&M المكان المفضل في العالم للتسوق السريع، مع ملابس ميسورة التكلفة ومستدامة للرجال.

أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021

7. فيرساتشي Versace

فيرساتشي Versace هي شركة أزياء إيطالية، دشنت من قبل جياني فيرساتشي في عام 1978. العلامة التجارية التي تنتج منتجات إيطالية الصنع فاخرة وأكسسوارات جلدية. تعرض Versace بعضاً من أكثر المجموعات تميزاً لملابس الرجال الراقية، من مجموعة من البدلات والقمصان والمعاطف والسترات والسراويل والجينز بأسلوب لا تشوبه شائبة.

أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021
8. هيرميس Hermes

هيرميس Hermes هي العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة، المتخصصة في الجلود وإكسسوارات الحياة العصرية والعطور والمجوهرات والساعات والملابس الجاهزة، تتميز بالأشكال والخطوط والتصاميم.

معظم البضائع في متاجر Hermès باهظة الثمن وتجذب الكثير من الاهتمام، هيرميس هي ماركة فاخرة معروفة بملابسها الموسمية وذات شعبية كبيرة بين المشاهير.

أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021

9. برادا Prada

برادا Prada هي دار الأزياء الإيطالية الشهيرة التي تتعامل في حقائب اليد الجلدية وإكسسوارات السفر والملابس والأحذية والملابس الجاهزة والعطور وإكسسوارات الموضة الأخرى، كما أنها العلامة التجارية الأكثر شعبية بين المشاهير. 

وأحذية برادا Prada للرجال مطلوبة من قبل أولئك الذين يقدرون التصميم عالي الجودة ويعتزون به. تركز العلامة التجارية على إنشاء قطع مبتكرة وخالدة لخزانة الملابس العصرية المتطورة باستمرار. تقدم مجموعة برادا للرجال مجموعة فاخرة من القمصان والسراويل والسترات وما إلى ذلك.

أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021

10. رالف لورين Ralph Lauren

تنتج شركة الأزياء الأمريكية رالف لورين Ralph Lauren منتجات تتراوح بين القطاعات المتوسطة إلى الفاخرة، هي علامة تجارية فاخرة وأغلى مجموعة من العلامات التجارية إلى حد بعيد، برزت هذه الشركة باعتبارها مثالاً لملابس المصممين الفاخرة للتركيز على الأزياء ذات الأسعار المعقولة. 

ويمكن للرجال العثور على كل شيء من قمصان البولو الكلاسيكية إلى القمصان والسراويل غير الرسمية. صُممت قمصان رالف لورين بشكل مثالي لتناسبك كالحلم، يمكنك الاختيار من بين القمصان القطنية القطنية أو القمصان الرياضية الكتانية أو الجينز.

أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية 2021