نتفليكس Netflix تستعد لعرض هذا الفيلم المصري

نتفليكس Netflix تُعلن موعد عرض مسلسل وساوس السعودي على منصتها

أفضل 10 مسلسلات على نتفليكس 2020

  • الثلاثاء، 05 مايو 2020 الثلاثاء، 05 مايو 2020
أفضل 10 مسلسلات على نتفليكس 2020

تبث شبكة نتفليكس العديد من الأفلام والمسلسلات والبرامج التفلزيونية، وهي شركة أمريكية تقدم خدمات وسائل الإعلام والإنتاج مقرها في لوس انجلوس تأسست في عام 1997 من قبل ريد هاستينغز ومارك راندولف. قمنا بتجميع أفضل 10 مسلسلات على نتفليكس 2020 يمكن مشاهدتها مع عائلتك لقضاء أوقات الفراغ في الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

  1. مطاردة هيل هاوس The Haunting of Hill House:

تدور أحداث المسلسل عندما يهرب هيو كرين مع أطفاله الخمسة من بيته في إحدى الليالي المظلمة والمشؤومة تاركاً جثة زوجته أوليفيا وراءهم، وحكمت الشرطة وفاتها بالانتحار بينما كانت الصحف تندلع بقصص عن بيت هيل المسكون. يتعامل 5 أطفال-ستيفن وشيرلي وثيو ونيل ولوك- مع الصدمة بطرق مختلفة سواء بكتابة المذكرات أو تعاطي المخدرات، وتجبرهم الظروف على العودة إلى منزلهم مرة اخرى ليأخذ المسلسل منعطفات جدية بعد ذلك ويتعمق في المشاكل النفسية التي يواجهها الأبطال مع صراعهم مع الأشباح والشياطين. المسلسل مطاردة هيل هاوس من تأليف مايك فلاناغان وبطولة مكيل هاوسمان وإليزابيث ريزر وأوليفر جاكسون، وعرض المسلسل بحلقاته العشرة للموسم الاول في عام 2018 على شبكة نتفليكس.

  1. الأقنعة الهزيلة Peaky Blinders:


الأقنعة الهزيلة

هي مسلسل جريمة بريطاني مقتبس عن عصابة بيكي بلايندرز الحقيقية بأحداث خيالية تدور أحداثه في أعقاب الحرب العالمية الأولى بعد عودة تومي شيلبي من الحرب، وبدأ في محاولة توسيع سيطرة عائلة شيلبي على برمنغهام مما عمل على سرقة شحنة من الأسلحة لتحكم بعصابات إجرامية أخرى . المسلسل الأقنعة الهزيلة من تأليف ستيفن نايت وبطولة سيليان مورفي وبول أندرسون وهيلين ماكريوري وتم عرضه لأول مرة على قناة BBC 2 في عام 2013 وله 7 مواسم على نتفليكس. أكد ستيفن نايت، بعد فوز المسلسل في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لإنتاح تلفزيوني في عام 2015، أن طموحه هو جعل القصة لعائلة شيلبي بين الحربين العالميتين وإنهائها بأول صفارات الإنذار للغارات الجوية على برمنغهام.

  1. مايندهونتر Mindhunter:

يواجه عملاء مكتب الفيدرالي نوعاً غير مألوف من القاتل المتسلسل الذي لا تستند جرائمه إلى العقل ويحاول تعقيد الوضع الراهن للوسائل البسيطة ما يضطر العميل هولدن فورد إلى السفر مع وكيل وحدة العلوم السلوكية لمقابلة القتلة المتسللين المسجونين لفهم دوافعهم ويركز هذا المسلسل على طبيعة علم النفس الإجرامي في حل قضايا الجريمة. المسلسل بموسميه من تأليف جو بينهال وبطولة جوناثان غروف وهولت ماكالاني وآنا تورف.

  1. اختلال ضال Breaking Bad:

اختلال ضال او التحول للأسوء هو مسلسل جريمة درامي أمريكي من تأليف وإنتاج فينس غيليغان، وتدور أحداثه عندما يتم تشخيص والتر وايت بمرض بسرطان الرئة المتأخر وهو أستاذ الكيمياء في مدرسة الثانوية. لتأمين الموارد المالية لعائلته قبل وفاته، يلتجأ والتر إلى انتاج وبيع الميثامفيتامين متعاوناً مع أحد طلابه آرون بول، ويعج المسلسل بالعواقب الأخلاقية وقضايا الأسرة لذا حاز المسلسل بمواسمه الخمسة على 16 جائزة إيمي من بينهما 4 جوائز للممثل كرانستون كأفضل ممثل و3 جوائز للممثل جيسي بينكمان عن فئة أفضل أفضل ممثل مساعد كما وحاز المسلسل أيضاً على جائزة غولدن جلوب لأفضل مسلسل درامي. بدأ عرض المسلسل لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا في عام 2008 على قناة AMC وعُرضت الحلقة الأخيرة منه في عام 2013.

  1. من الأفضل الاتصال بسول Better Call Saul:


من الأفضل الاتصال بسول

هو مسلسل درامي تم عرضه لأول مرة في عام 2015 من تأليف فينس غيليغان وبطولة بوب أودينكيرك كما أنه مشتق من مسلسل برينكج باد حيث يركز على شخصية المحامي غير المعروف سول غودمان قبل 6 سنوات من تعرفه على والتر وايت، وهو متوفر ب5 مواسم على نتفليكس.

  1. السقوط The Fall:

السقوط مسلسل درامي تلفزيوني من إنتاج قناة BBC تدور أحداثه في أيرلندا الشمالية حيث تقوم ضابطة شرطة ذات درجة عالية بالتحقيق في سلسلة من جرائم القتل في بلفاست وماردة القاتل المتسلسل بول سبيكتور. يكون القاتل معروفاً لدى المشاهدين في بداية المسلسل حيث تكمن المغامرة والجذب من مشاهدة الضابطة والقاتل يمضون في حياتهم ومطاردة كل منهما للآخر. المسلسل من 3 مواسم من تأليف ألان كوبيت وبطولة جيليان أندرسون وجيمي دورنان وجون لينش، وعُرض المسلسل لأول مرة في عام 2013.

  1. التاج Crown:

مسلسل دراما وسيرة ذاتية تلفزيوني مقتبس من مسرحية الجمهور The audience حيث تتمحور حول حياة الملكة إليزابيث الثانية أثناء توليها للعرش للفترة ما بين 1947 وحتى وقتنا الحاضر  كما يعرض المسلسل علاقات إليزابيث الشخصية التي تفرضها واجباتها كملكة، ويبدأ المسلسل بنظرة داخلية للحكم المبكر للملكة التي اعتلت العرش في سن 25 بعد وفاة والدها الملك جورج السادس ويتم الكشف عن المؤامرات الشخصية والسياسية التي لعبت دوراً كبيراً في الأحداث التي تشكلت في القرن العشرين. المسلسل من 5 مواسم من تأليف بيتر مورجان وبطولة كلير فوي وأوليفيا كولمان ومات سميث.

  1. مستر لا شيء Master of None:


مستر لا شيء

يعد من مسلسلات نتفليكس الأصلية يتحدث عن  الحياة اليومية لديف البالغ من العمر 30 عاماً ويحاول أن يبدأ مسيرته في التمثيل ويرتقي بلعبة المواعدة الخاصة به بمساعدة مجموعة من الأصدقاء. المسلسل من تأليف عزيز الأنصاري وبطولة كل من عزيز الأنصاري ونويل ويلز وإريك ويرهايم، وعُرض المسلسل بموسميه اثنين في عام 2025 على شبكة نتفليكس.

  1. بوجاك هورسمان BoJack Horseman:

يتميز هذا المسلسل الكرتوني الأصلي لنتفليكس من تأليف رافائيل واكسبرغ بأصوات من بعض ألمع النجوم على شاشة التلفزيون مثل ويل ارنيت وآرون بول وأليسون بري، ويدور أحداثه حول حصان مشهور مغرور بنفسه يحاول إعاجة إحياء مسيرته الراكدة بعد أن كان نجماً فائق الشهرة على شاشة التلفاز كما أنه ينتقد الأوضاع العامة والقضايا العالمية والمحلية، ويتسم أيضاً بنمط سريع وأحداث متوالية للغاية تغوص في أعماق الشخصيات ودوافعها.

  1.  الظلام Dark:

قصة غريبة تدور في بلدة فيندن في ألمانيالها ماض مأساوي وغريب حيث كل شخص لديه أسراره الخاصة تدور أحداث المسلسل عندما يعود الطفل جوناس من رحلة العلاج بعد انتحار والده ليجد البلدة في حالة صدمة بسبب وقوع مآسي عليها من فقدان الطفل الجديد إريك أوبندروف في ظروف غامضة مما تخرج 4 عائلات في رحلة بحث عنه فسرعان ما تجد نفسها يكتشفون لغز أنهك العقول وحيّر 3 أجيال. المسلسل من تأليف باران أودار وبطولة كارولين إيخورين ولويس هوفمان وجوردس تريبل، وعُرض الموسم الأول في عام 2017 وتم تجديده للموسم الثالث والأخير في عام 2020 على شبكة نتفليكس.

عرضنا لكم أفضل 10 مسلسلات على نتفليكس 2020 حيث يمكنكم مشاهدتهم عبر موقعهم الإلكتروني أو على التطبيق الذكي.

المصادر:

[1] مقال "أفضل 50 مسلسلاً على نتفليكس" منشور من قبل على Digital Trends.

[2] مقال "30 مسلسلاً مذهلاً في الوقت الحالي على نتفليكس" منشور من قبل على Techradar.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول