أفضل 10 مسلسلات تركية رومانسية تُثير المشاعر والعواطف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
أفضل 10 مسلسلات تركية رومانسية تُثير المشاعر والعواطف 2022

تحل المسلسلات التركية الآن محل مسلسلات هوليوود وروايات التلفزيون الأمريكية المتأخرة في التلفاز في أماكن أخرى. في المقال التالي أفضل 10 مسلسلات تركية رومانسية تُثير المشاعر والعواطف 2022

مسلسلات تركية رومانسية

تجذب المسلسلات التركية الكثير من الاهتمام ليس فقط في تركيا، ولكن أيضًا في العالم. إنها حقيقة لا جدال فيها أن تركيا تقدم الكثير من المسلسلات للعالم.

المسلسلات التركية المليئة بالدراما والحب والأكشن من بين أفضل المسلسلات المعروضة في العالم. المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة في عام 2021 والماضي هي: Sen Cal Kapimi، Masumlar apartmani، Dogdugun Ev Kaderindir، Cukur، Atiye

تركيا في الوقت الحاضر، بعد الولايات المتحدة هي ثاني وأكبر مصدر في العالم. وتأتي بريطانيا وفرنسا وألمانيا أيضًا بعد تركيا. أكثر من 650 مليون مشاهد في أكثر من 140 دولة مهتمين بالمسلسل التركي.

بشكل عام، يتم تمديد حلقات التركية ما بين 90 و120 دقيقة لكل حلقة في الأسبوع. خفضت بعض المسلسلات الآن الحلقات لمدة ساعة لتخفيف المطالب وتحسين الجودة من الموظفين الذين يشكون من وتيرة العمل في الصناعة.

أفضل 10 مسلسلات تركية رومانسية ممتلئة بالمشاعر

10. طائر الحب:

يجلب هذا العرض منظورًا جديدًا للعمل التركي الكلاسيكي (كاليكوسو)، الدور الرئيسي هو fahune التي وقعت مع ابن عمها القديم الساحر كمران، وسرعان ما يصبح حبهما متبادلاً وهذا العرض يمثل رحلتهم مع نمو حبهم وتكثيفه.

سيأخذك هذا التلفزيون خلال رحلة الحب والشجاعة والفكاهة هذه. والجزء الأكثر أهمية وإثارة للاهتمام هو بعد عمل المسلسل أنهم سيتزوجون من بعضهم البعض في الحياة الواقعية.

9. تايد:

كيف تتحول الفتاة الثرية العجوز، قصة حب الولد الفقير إلى شيء أصلي؟ إذا كنت ترغب في العثور على إجابة لسؤال مشاهدة تايد. تحصل الشخصية الرئيسية في اليمن على فرصة لبداية جديدة تمامًا عندما يلتقي بـ "طبقة سليم" التي تأخذ اليمن إلى شخصه الجديد.

وأيضًا تلتقي ميرا بفتاة شابة غنية جميلة تعيش في المنزل المجاور ويقع في الحب ويحاول التغلب على العقبات الاجتماعية التي تحول دون أن نكون معًا. ومع ذلك، فإن العملاء المحتملين يصلون إلى كيمياء الفاوانيا ومشاهد القتال أيضًا - ناهيك عن مشاهد الحب لأنها مثالية جدًا للرومانسية.

8. قصتنا:

هذا هو التكيف مع المسلسل الشهير "Shameless". فيليس هي بطلة تكافح من أجل البقاء مع خمسة أشقاء أصغر سناً منذ أن تركتهم والدتها. تعتقد فيليس أنه لا يوجد مكان للحب في حياتها حتى تلتقي بباريس، الشاب الغامض الذي يفعل أي شيء من أجل فيليس وعائلتها.

تبدو قصة حب Baris وPhyllis أكثر واقعية للمشاهدين. إذا شاهدته، فسوف تقع في حب هذين الزوجين الرومانسيين.

7. حب المال الأسود:

تبدأ القصة مع محقق الشرطة عومر، وهو ضابط مخلص وصادق في مكتب جرائم القتل. تتمتع بالقوة الكاملة مع روح الدعابة والشغف بالحب. عشرة هناك أليف، وهو مصمم ثري من الطبقة العليا ومقره في روما. في هذه الليلة بالذات، حدثت مأساة تضع عمر وأليف في نقطة واحدة.

أيضا، هناك الكثير من العيوب الكبيرة في الغرب تحدث والكثير من الخيانات. تقع على الفور في حب الزوجين عمر وإيليف، وهو مثالي للزوجين. ذهب هذان الزوجان من أجل هذه الكيمياء السحرية المذهلة. والكيمياء بين الشخصيات تجعلك ترغب في الوقوع في الحب وتصبح بحاجة ماسة إلى الحب.

6 - الفتاة المسماة فريحة:

من الأفضل أن تحب الكلاسيكية على الإطلاق وهي قصة حب وأكاذيب. عالية جدًا كابنة جذابة وجميلة وموهوبة وطموحة من عائلة فقيرة يمكنها تأمين منحة دراسية كاملة إلى جامعة خاصة حيث تتظاهر بأنها فتاة غنية.

تلتقي بشاب وسيم وغني إيمير في جامعتها. هل يقع إيمير في حبها وهو لا يعرف من هي؟ كما أنها تقع في حبه وتعلق في أكاذيبها. كما أن التناغم بين Emer وFeriha يجعل المشاهد شديدة الاختزال بشكل غامض.

5. العشق الممنوع:

إذا كنت تستطيع الاستمتاع ببعض العروض التركية الكلاسيكية. سوف تستمتع بهذا، وهذا يعتمد على العلاقات المعقدة حيث يقع بيتر في حب زوجها وابن أخيه. كان بالو لاعبًا مستهترًا وبدأ حبهم الممنوع في الازدهار.

تتطور علاقة الحب الخفية مع تقلبات كبيرة في المشاعر للأفضل وللأسوأ. الرومانسية في حديقتهم تجعل هذا العرض ساخنًا للغاية، فيما يتعلق بعلاقتهم. إنه مليء بالالتواءات والمنعطفات.

4. الحب لا يفهم الكلمات:

القصة غير عادية مع قصة عادية من الانتماء إلى مراد وحياة. وقع المشجعون في حب الوثب. يظهرون لنا قيمة الحقيقة والثقة. إنهما من أفضل الأزواج الرومانسيين في وسائل الإعلام التركية.

3. حب لا نهاية له:

الدراما هي قصة واقعية لدرجة أنك في كل مرة تشاهدها، تريد مشاهدتها مرة أخرى. ويجعل عينيك رطبتين. الكيمياء التي تظهر على الشاشة للزوجين هي واحدة من أبرز أحداث العرض. كانت الكيمياء بين زوجين من هذا العرض رائعة. حتى مشهد القبلة في المطر خالد.

2. حب الإيجار:

إذا كنت تبحث عن عرض كوميدي رومانسي، فهذا مثالي. يصبح المسلسل معقدًا عندما تقبل الشخصية الرئيسية ألما دافني فجأة لأنه يريد إنقاذ نفسه من موعد أعمى. لكن في اليوم التالي، بدأت دافني كمساعدة لرجل الأعمال غير مدركة لحقيقة أنه الرجل الذي قبلها حتى رآه في أول يوم عمل لها.

وبعد ذلك تقع في الحب عن طريق الخطأ. حركاتهم الرومانسية في مشاهد الحب مع بعضهم البعض، دافني التي كانت راقصة التانغو، المحبة، المتسامحة والغاضبة والطموحة. لا توجد كلمات للإشادة بالرومانسية التي يذهلها هذا الزوجان.

1. إيرلي بيرد:

ستسمع كلمة الكيمياء المستخدمة بين الخيوط الرومانسية ولكن هذا الزوجين يأخذها إلى مستوى آخر تمامًا مع كل حلقة، فنحن نأخذ المشاهد في رحلة عاطفية على السفينة الدوارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة