أفضل 10 مسلسلات مكسيكية.. ستعيشك في قلب الدراما اللاتينية 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
أفضل 10 مسلسلات مكسيكية.. ستعيشك في قلب الدراما اللاتينية 2022

للدراما المكسيكية مكان على مستوى العالم، في المقال التالي سوف نتحدث عن أفضل 10 مسلسلات مكسيكية.. ستعيشك في قلب الدراما اللاتينية 2022

مسلسلات مكسيكية

تعتبر الدراما المكسيكية من الدرامات التي اجتاحت عالمنا العربي بقوة، وذلك يرجع إلى تميزها وحبكتها الكبيرة وآداء الممثلين الرائع.

Netflix عبارة عن كنز دفين من البرامج التلفزيونية والأفلام والأفلام الوثائقية التي تستحق المشاهدة، ولكن من لم يجلس لساعات يتصفح الكتالوج في محاولة للعثور على شيء يشعر بالفعل أنه يريد أن يشاهده؟ لقد قررنا أن نجعل حياتك أسهل، حيث قمنا بإدراج أفضل عشرة عروض تلفزيونية (مسلسلات) مكسيكية وعروض تليفزيونية يمكنك أن تضيفها إلى مفضلتك الخاصة في أمسية (أو عدة أمسيات) حتى ترضي عائلتك.

أفضل 10 مسلسلات مكسيكية

La Reina del Sur (2011)

ربما تكون واحدة من أكبر وأحدث مسلسلات Telenovela في المكسيك، La Reina del Sur لعام 2011 (استنادًا إلى كتاب من تأليف Arturo Pérez Reverte) حيث يأتي هذا المسلسل مع حبكة درامية كثيرة التفاصيل والتشعبات، مع أكثر من 60 حلقة وأغنية جذابة، ستجد نفسك قريبًا منغمسًا في Reina del Sur rabbithole.

Ingobernable (2017)

سلسلة مسلسلات أخرى برئاسة كيت ديل كاستيلو هي Ingobernable لعام 2017، في هذا المسلسل، تلعب دور زوجة الرئيس المكسيكي بدلاً من رئيس كارتل، لكن هذا لا يعني أنها أقل فسادًا، بينما تم تصوير معظم العرض في الموقع في مكسيكو سيتي (جهز نفسك للكثير من التشيلانغو العامية)، كان على كاستيلو تصوير أجزائها في الولايات المتحدة، لماذا ا؟ حسنًا، تذكر تلك المقابلة المصيرية مع زعيم الجريمة إل تشابو؟ بفضل ذلك، كانت في الواقع امرأة مطلوبة في المكسيك في ذلك الوقت.

Rubí(2004)

بإعادة عقارب الساعة إلى الوراء بشكل طفيف، يمكنك حاليًا إعادة إحياء الفترات المبكرة من خلال وسيط telenovelas المكسيكية من خلال الانغماس في Rubí على Netflix، تم بث روبي في الأصل عام 2004، وقام ببطولته الممثلة الأوروغوايانية باربرا موري (التي استمرت منذ ذلك الحين للعمل على الشاشة الفضية) وتابعت الحياة الشخصية التي تحمل اسمها وصفاتها، وهي تتنقل في تلك الشخصيات القديمة من المال والحب والخداع.

Lo que la vida me robó (2013)

لا تضع خططًا إذا كنت تريد أن تجلس وتستمتع بمشاهدة Televisa telenovela Lo que la vida me robó  (What Life Stole From Me)، بعد كل شيء، هناك ما يقرب من 200 حلقة من هذا العرض الذي صدر عام 2013، والذي يترأسه المخضرم المكسيكي telenovela، أنجليك بوير (قد تعرفها من دورها الذي يستحق المشاهدة مثل تيريزا في العرض الذي يحمل نفس الاسم).

Juana Inés (2016)

قد يتم تسمية خوانا إينيس على اسم الشاعر والباحثة النسوية البدائية التي تحمل الاسم نفسه، لكن الدراما هذه الفترة أكثر صقلًا وأقل خطورة بكثير من الحياة الواقعية لجوانا (على الأرجح)، ومع ذلك، فإنه يجعل من الترفيه شيئا طبيعيا، وذلك لتميز الحبكة بصورة كبيرة، فقط تذكر أنه مستوحى فقط من أحداث الحياة الحقيقية.

Rebelde (2004)

كان Rebelde عبارة عن telenovela أثر كثيرا على العديد من المراهقين المكسيكيين (وأمريكا اللاتينية)، حيث تم انتاجه لمدة عامين فقط، من 2004-2006، وتحكي قصته عن قصة ستة مراهقين من الطبقة العليا في مدرسة داخلية استمروا في تشكيل فرقة، تسمى RBD. خلال فترة إنتاجه، تم تصوير عدد من الحلقات يبلغ 440 حلقة ضخمة (واحدة منها تتميز بهيلاري داف)، فربما تسرع وتختار أن تشاهد هذا العمل الدرامي المميز.

El Chapo (2017)

يحتل Joaquín "El Chapo" Guzmán مركز الصدارة في هذا المسلسل الخيالي الذي تم إنتاجه عام 2017 والذي ينتقد حياته، العمل من إنتاج Netflix و Univisión بالشراكة، حيث يرسم El Chapo صعوده إلى شهرة أباطرة المخدرات في الثمانينيات ويتابع قصته حتى يومنا هذا، يوجد حاليا موسمان من هذا العمل المميز الذي ننصح بمشاهدته.

The Day I Met El Chapo (2017)

الأعمال التي تخص سوق المخدرات من الأعمال الأكثر إنتشارا في المكسيك، إليك مسلسلنا الثاني والأخير الذي يركز على سيد المخدرات الذي يستحق الاهتمام الذي يحصل عليه بالفعل، The Day I Met El Chapo عبارة عن سلسلة وثائقية من ثلاثة أجزاء تدور حول لقاء الممثلة كيت ديل كاستيلو مع خواكين جوزمان وتحكي جانبها من القصة الشائنة، هذا العمل من الأعمال المميزة أيضا التي ننصح بمشاهدتها.

El Chavo del 8 )1971)

لا ينبغي الخلط بينه وبين El Chapo ، El Chavo هو نوع مختلف تمامًا من المسلسلات المكسيكية، والذي لا يزال يتمتع بشعبية في كل من المكسيك وعبر أمريكا اللاتينية وعلى نطاق أوسع، هذا العمل من بطولة روبرتو جوميز بولانيوس الذي يقوم بعمل دور إل شافو، يعرض El Chavo del 8 بعض الفكاهة المكسيكية المميزة ونوعًا من الافتراضات الغريبةـ بعد كل شيء، هذا عمل عليك مشاهدته.

Club de Cuervos(2015)

هذا المسلسل عبارة عن تجربة مكسيكية مميزة ذات طابع خاص، حيث إنه لا يتم بثه حاليًا على Netflix الأمريكية، ومع ذلك، كان من المستحيل الكتابة عن أفضل المسلسلات التلفزيونية المكسيكية التي ننصح بمشاهدتها وعدم تضمين Club de Cuervos، حيث يرسم هذا العرض صعودًا وهبوطًا لفريق كرة قدم خيالي "نويفو توليدو"، ويتركز هذا العرض حول تشافا إغليسياس وأخته غير الشقيقة إيزابيل أثناء قتالهما للسيطرة على النادي، قد تبدو الفرضية غير مناسبة لمشجعي كرة القدم، ولكن بمجرد أن تجرب مشاهدته سوف تستمتع بشكل كبير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة