استعد للمستوى التالي من السرعة مع حذاء أديداس Adizero Adios Pro

  • تاريخ النشر: : الخميس، 10 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : منذ 17 ساعة
استعد للمستوى التالي من السرعة مع حذاء أديداس Adizero Adios Pro
مقالات ذات صلة
دليل اختيار حقيبة العمل المناسبة للرجال
25 علامة تجارية للساعات تناسب ميزانية كل رجل
12 بنطلون جينز قابل للتمدد للرجال كثيري الحركة

كشفت شركة أديداس Adidas عن أحدث إصداراتها المتطورة مع زوج من الأحذية الرياضية فائقة الاستدامة Adizero Adios Pro، على الرغم ما يمر به العالم من أحداث إلا أنها قدمت بعض التحركات البارزة في عالم صناعة الأحذية الرياضية للرجال.

حذاء أديداس Adizero Adios Pro:

استعانت أديداس أثناء صناعة حذاء Adizero Adios Pro بشركة Allbirds الصديقة للبيئة. بعد ذلك، أعلنت عن شراكة مستمرة مع Prada، التي نقلت العلامة التجارية ذات الخطوط الثلاثة- أديداس- إلى آفاق جديدة فاخرة.

حذاء أديداس Adizero Adios Pro

اعتمدت أديداس على استخدام رؤى الرياضيون أثناء صناعة الحذاء الجديد، من عدة قارات، كذلك العمل مع نخبة من المحترفين من العدائين، بما في ذلك عدائي المسافات الطويلة الكينيون Joyciline Jepkosgei و Rhonex Kipruto؛ من أجل تطوير النماذج الأولية للحذاء الجديد.

مميزات حذاء أديداس Adizero Adios Pro:

يتميز Adidas Adizero Adios Pro بتقنية جديدة تماماً لم يسبق رؤيتها من قبل في الأحذية الرياضية. بناءً على اختبار التشريح في مختبر الميكانيكا الحيوية التابع لشركة Adidas، بنى مصممو العلامة التجارية الألمانية هيكلاً يعكس عظام مشط القدم للرياضيين تماماً كذلك يناسب جميع الأشخاص العاديين.

حذاء أديداس Adizero Adios Pro

والنتيجة هي خمسة قضبان مملوءة بالكربون تقع بجوار عظامك، التي تربطها أديداس Adidas باسم "قضبان الطاقة"، التي تسمح لمرتديها بالحفاظ على سرعة عالية لفترة أطول بدون إرهاق للقدمين.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم أديداس نعلها الأوسط الجديد بتقنية "Lightstrike PRO"، التي توفر بطانة خفيفة للغاية حول القدم كذلك قضبان الطاقة، كما أن هذه التقنية مفيدة للعدائين لمسافات طويلة الذين لا يزالون يريدون أن يكونوا في قمة لعبتهم.

حذاء أديداس Adizero Adios Pro

ومن ناحيته، قال فالك برونز، كبير مصممي الأحذية في أديداس: "لا يمكن صنع الأحذية التي من شأنها أن تساعد العدائين على التحرك بشكل أسرع من أي وقت مضى وتحقيق أفضل ما لديهم دون تعاون مشترك بين الأطراف. مع وضع ذلك في الاعتبار، ذهبنا مباشرة إلى الأشخاص الرياضية منذ البداية، ودمجنا رؤاهم من الرسم الأول إلى النموذج الأولي"، وفق ما جاء بموقع GQ. ومن المقرر أن يتم إتاحة حذاء أديداس Adizero Adios Pro في 14 سبتمبر الجاري.