"السرطان".. خالد منتصر يكشف مرض شيرين الطحان ويطالب الدولة بعلاجها

تعرضت شيرين الطحان لأزمة صحية ودخلت العناية المركزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
"السرطان".. خالد منتصر يكشف مرض شيرين الطحان ويطالب الدولة بعلاجها

كشف الإعلامي والكاتب الصحفي الدكتور خالد منتصر عن تطورات الحالة الصحية للفنانة والإعلامية شيرين الطحان بعد دخولها العناية المركزة إثر تدهور حالتها الصحية المفاجئة.

وأكد خالد منتصر إصابة "شيرين" بمرض السرطان وكتب في منشور نشره على صفحته الرسمية على الفيسبوك، "قلوبنا مع الإعلامية والفنانة الرقيقة شيرين الطحان، مرض السرطان ينهش بقسوة، تحتاج إلى قرار علاج على نفقة الدولة لاستخدام العلاج الموجه، كلنا أمل وفي انتظار تحقيق الطلب".

مرض شيرين الطحان

بدأت الإعلان عن مرض الإعلامية والفنانة شيرين الطحان عن طريق منشور نشرته الفنانة المصرية صفاء جلال على صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك، والذي كشفت فيه عن احتجاز "شيرين" داخل غرفة العناية المركزة وطلبت من الجمهور الدعاء لها.

وكتبت صفاء جلال في المنشور الذي نشرته: "ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة.. ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب".

وتصدر اسم شيرين الطحان بعدها محركات البحث، وخرجت صفاء جلال لتؤكد أن الأزمة بدأت بضيق في التنفس، فتوجهت بعدها شيرين لإجراء عدد من الفحوصات داخل واحدة من المستشفيات، فقرر الطبيب ضرورة دخولها غرفة العناية المركزة للاطمئنان على حالتها الصحية.

من جانبها علقت الفنانة نهال عنبر مسؤول الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية، إن النقابة في انتظار التقرير النهائي لتفاصيل الحالة الصحية لشيرين.

من جانبها كشفت شيرين الطحان في تصريحات صحفية إنها شعرت بالموت أول أمس، فشعرت باختناق شديد واتضح إصابتها بمشاكل في الرئة والقلب وظهرت مشاكل في التحاليل التي أجرتها مما استدعى دخولها العناية المركزة.

أعمال شيرين الطحان

بدأت شيرين الطحان مسيرتها العملية بعد حصولها على بكالوريوس كلية التجارة بالعمل مذيعة منوعات في قناة النيل للمنوعات بالتلفزيون المصري، وفي عام 2006 اتجهت للتمثيل بعد ترشح من المخرج أحمد يسري لها للعمل في فيلم 45 يوم.

ظهرت شيرين الطحان لأول مرة على شاشة السينما في عام 2016 من خلال فيلم ع الهوا، وفي العام التالي عرض لها فيلم 45 يوم مع النجم أحمد الفيشاوي، وفي عام 2009 تألقت "شيرين" في فيلم أعز أصحاب مع النجوم أحمد فلوكس، معتز التوني، والمطربة سومة.

غابت عن الساحة ثلاث سنوات وعادت في عام 2012 لأول مرة على الشاشة الصغيرة للمشاركة مع النجوم يوسف الشريف في مسلسل رقم مجهول. وفي العام التالي شاركت مع النجم محمود عبد المغني في مسلسل الركين، وفي نفس العام 2013 شاركت في مسلسل اسم مؤقت مع الفنان يوسف الشريف.

في عام 2014 شاركت شيرين في مسلسل السبع وصايا وقدمت دور "ماجدة". وفي العام التالي 2015 شاركت في مسلسل مريم، وشهد عام 2017 آخر أعمالها وهو مسلسل رمضان كريم الجزء الأول.

وضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم، محمد محمود، روبي، شريف سلامة، رهام عبد الغفور، سيد رجب، محمد لطفي، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، نهى صالح، أحمد عادل، صبري فواز، كريم الأبنودي، وسلوى عثمان، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وقدمت شيرين الطحان دور "هند" زوجة الفنان محمد محمود الذي لعب دور المعلم حناوي، ولكن تم استبعاد دور الشخصيتين من المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة