شيرين الطحان بعد تعرضها لأزمة صحية ودخولها العناية: "كنت بموت"

جدير بالذكر أن آخر أعمال شيرين الطحان هو مسلسل رمضان كريم في عام 2017

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
شيرين الطحان بعد تعرضها لأزمة صحية ودخولها العناية: "كنت بموت"

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين الطحان محركات البحث بعد إعلان تعرضها لأزمة صحية وتدهور حالتها ودخولها العناية المركزة، وطلب المقربين منها الدعاء لها.

بدأت القصة بمنشور نشرته الفنانة صفاء جلال تعلن تعرض شيرين الطحان لأزمة صحية ودخولها غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات بعد مرورها بأزمة تنفس.

حيث نشرت صفاء جلال على صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك صورة لشيرين الطحان وأرفقتها بمنشور: "ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة.. ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب".

وقالت صفاء جلال في تصريحات صحفية لها إن شيرين الطحان كانت تشعر بضيق تنفس وحينما ذهبت لإجراء بعض الفحوصات اكتشف الطبيب المعالج لها وجود مشاكل صحية أخرى فاضطر لحجزها في غرفة العناية المركزة، وطالبت صفاء جلال الجمهور بالدعاء لها.


 

أول تعليق من شيرين

في أول تصريح لها بعد دخولها العناية المركزة، كشفت شيرين الطحان في تصريح لها نشره موقع "اليوم السابع" المصري، أنها كانت تعاني من مشاكل في الرئة والقلب بالإضافة لمشاكل في مكونات الدم استدعى دخولها العناية المركزة.

وقالت إنها كانت تشعر بالموت "كنت خلصانة بموت"، وأشارت إلى أنها بدأت تتعافى، ولكن ما زالت تشعر بالتعب.

آخر أعمال شيرين الطحان

آخر عمل شاركت فيه شيرين الطحان هو مسلسل رمضان كريم الجزء الأول، والمعروض في عام 2017، وجسدت دور "هند"، زوجة الفنان محمد محمود أو المعلم حناوي، ولكن تم إلغاء دور الفنان محمد محمود في الجزء الثاني وهي معه ولم يشارك الثاني في العمل.

 وضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم سيد رجب، روبي، ريهام عبد الغفور، شريف سلامة، سهر الصائغ، نجلاء بدر، محمد لطفي، محمود الجندي، أحمد عادل، صبري فواز، سلوى عثمان، كريم الأبنودي، محمد محمود، ونهى صالح، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف أحمد عبد الله.  

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي عن كل ما يرتبط بالشهر الكريم سواء طقوس عبادات، أو عادات اجتماعية متعلقة بالإفطار، كما رصد المسلسل العادات السلبية التي لم يستطع البعض التوقف عنها رغم كونهم في الشهر المبارك مثل التحرش، ويرصد المسلسل الأحداث في إطار اجتماعي يلقي الضوء على عدة نماذج للأسر المصرية.  

 جدير بالذكر أن شيرين الطحان هي خريجة كلية التجارة، بدأت مسيرتها العملية مقدمة برامج في قناة النيل للمنوعات، وجاء أول أعمالها في السينما من خلال ترشيح من المخرج أحمد يسري للمشاركة في فيلم 45 يوم مع الفنان أحمد الفيشاوي وعرض في عام 2007.

كما شاركت "شيرين" في عام 2006 في فيلم ع الهوا، وفي عام 2009 تألقت في دور إيمان حلمي في الفيلم الشهير أعز أصحاب مع النجوم سومة وأحمد فلوكس، وفي عام 2012 شاركت في أول مسلسل لها وهو رقم مجهول مع النجم يوسف الشريف.

في عام 2013 تألقت في مسلسل الركين مع محمود عبد المغني، وفي نفس العام شاركت مع النجم يوسف الشريف في مسلسل اسم مؤقت، وفي العام التالي 2014 تألقت في دور "ماجدة" في المسلسل الشهير السبع وصايا؟

وفي عام 2015 شاركت في مسلسل مريم، وآخر أعمالها في عام 2017 هو مسلسل رمضان كريم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة