وفاة مشاعل مبخوت آل مبارك بعد صراع مع مرض السرطان

سعت مشاعل آل مبارك لتعزيز ثقافة العمل التطوعي في المملكة العربية السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
وفاة مشاعل مبخوت آل مبارك بعد صراع مع مرض السرطان

أعلنت أسرة مشاعل مبخوت آل مبارك، مدير عام الإدارة العامة للتطوع والمشاركة المجتمعية في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، عن وفاتها بعد صراع مع مرض السرطان.

وفاة مشاعل آل مبارك

كما أعلن أحد أفراد أسرة مشاعل مبخوت آل مبارك، عبر حسابه على موقع إكس، أن موعد الجنازة ستكون اليوم السبت 30 مارس 2024، بعد صلاة الظهر من جامع الراجحي بمدينة الرياض بعد صلاة الظهر، وسيتم تشييع الجثمان إلى مقبرة النسيم.

وفور إعلان الخبر، سيطرت حالة من الحزن على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحولت إلى دفتر عزاء حزناً على وفاة مشاعل مبخوت آل مبارك، مدير عام الإدارة العامة للتطوع والمشاركة المجتمعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

دفتر عزاء على وفاة مشاعل آل مبارك

وكتب فهيد الدوسري، الأمين العام لجمعية أصدقاء اللاعبين الخيرية، عبر صفحته الرسمية على موقع إكس "تويتر سابقاً": "لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله تعالى الأخت العزيزة وعرابة التطوع في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذة مشاعل آل مبارك، رحمها الله رحمةً واسعة، وأسأل الله تعالى أن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة, إنا لله وإنا إليه راجعون".

فيما قال عمر العشيري المشرف على مراكز الحماية الأسرية وحماية الطفل، عبر صفحته: "‏ان لله وإن إليه راجعون نعزي أنفسنا بوفاة عرابة التطوع الأستاذة الفاضلة مشاعل آل مبارك مدير عام الإدارة العامة للتطوع والمشاركة المجتمعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية نسأل الله لها الرحمة والمغفرة، كان هدفها الوصول إلى ١٠٠ ألف متطوع لخدمة ضيوف الرحمن، فاختارها الله إلى جواره في أول ليالي العشر المباركة، بإذن الله يتحقق هدفها، ويصل لها بركة هذا العمل ولا يحرمها أجره، عزائنا لذويها وفريق عملها ولكافة العاملين في مجال التطوع".

كما حرصت مها سليمان المحيط خبيرة الاستدامة البيئية والاجتماعية، على تعزية أسرة مشاعل آل مبارك عبر صفحتها على موقع إكس، فكتبت: "الله يرحمها ويحسن إليها ويسكنها فسيح جناته، والله يكتب أجر عملها وعطائها وكل ما قدمت في تمكين العمل التطوعي، العزاء موصول لأسرتها الكريمة وفريقها في وزارة الموارد البشرية".

من هي مشاعل آل مبارك؟

مشاعل آل مبارك هي مديرة عامة للإدارة العامة للتطوع والمشاركة المجتمعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

قامت بتنظيم العديد من البرامج التدريبية والتأهيلية في مجال العمل التطوعي، وهي مدربة معتمدة في الحوار والاتصال الفعّال من مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.

تسعى مشاعل آل مبارك لتعزيز ثقافة العمل التطوعي وجعلها سلوكًا مستدامًا في المملكة، وذلك تنفيذًا لأحد مستهدفات برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة