شريف منير: لم أتزوج على زوجتي أثناء مرضها وهذا سبب خلافي مع شيرين

تحدث عن رأيه في الانتقادات التي توجه ضده على الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
شريف منير: لم أتزوج على زوجتي أثناء مرضها وهذا سبب خلافي مع شيرين

حل الفنان شريف منير ضيفًا  في برنامج "أنا والقناع" المذاع على قناة الحياة من تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، وفي البرنامج تحدث عن حياته الخاصة وعلاقته بالنجوم، وأزماته مع عدد من النجوم منهم الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وتحدث الفنان شريف منير عن أزمة زواجه الثاني ومرض زوجته الأولى، ونفى الأخبار التي أفادت بأنه تزوج على زوجته أثناء إصابتها بالسرطان، وأكد أن ما قيل مجرد شائعات روجها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح الفنان حقيقة الأمر، حيث قال إنه تزوج من زوجته الثانية وكانت زوجته الأولى في عز صحتها، وبعد زواجي بكذا سنة مرضت زوجتي الأولى، وحينها خيرتها بالانفصال ولكنها رفضت، وأخبرته بأن من حقه الزوج من سيدة أخرى.

وبعد تعافي زوجته من السرطان بالعلاج الكيماوي كانت زوجته الأولى تأتي لزيارته هي وأولاده كل جمعة في منزله، ولكن ساءت حالة زوجته الأولى لصحية وزاد المرض عليها حتى توفيت، وقال: "أنا مش بالقسوة دي عشان أتجوز عليها وقت مرضها".

وتحدث الفنان كذب الأخبار المتداولة عنه على السوشيال ميديا، ونفى أن تكون زوجته الثانية صديقة زوجته الأولى، حيث قال: " مراتي الحالية متعرفهاش وزارتها مرة واحدة في مرضها".

وتابع قائلًا: "متجوزتش التاني عشان تخدم الأولى، وإنما تعاطفت زوجتي الثانية مع مرض زوجتي الأولى وقررت زيارتها لمدة 10 دقائق فقط".

خلافه مع شيرين عبد الوهاب

وفي البرنامج تحدث الفنان شريف منير عن خلافه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي وصل إلى الشرطة، ونفى أن يكون سبب خلافه مع الفنانة شيرين هو بسبب المياه التي تسقط من التكييف الخاص بها على منزله.

حيث قال: "الموضوع مش مسألة إن التكييف بينقط، لكن كان في رخام وطوب بيقع من فوق أولادي موجودين في التراس بيلعبوا ممكن حد يتأذى".

وتابع شريف أنه عندما اعترض واشتكى لشيرين عن الوضع زعلت ولامته، وأضاف: "كان رد فعلها عليا شوية زيادة عشان كدا مقدرتش استحمله، وأضاف: "أنا بتغاطى في الغالب ولكن في حدود ولما الموضوع يتحول إلى إهانة أرفضه، وممكن أتنازل بمزاجي ولكن لا أقبل الإهانة".

يُذكر أن الفنان شريف منير حرر محضرًا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب هذا الأمر، وقد تداولت الصحف والأخبار أزمتهما.

من حقي أقول رأيي في الفن

تحدث الفنان شريف منير عن الانتقادات التي يتعرض لها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إن بعض الناس يحبون الهجوم والتعدي على الآخرين، وهذا نابع من الكبت الذي بداخلهم لذا يتحولون إلى شخصيات هجومية، ولكني لا أهتم برأيهم.

وأضاف شريف إنه يحترم عمله ويقدم أدوارًا محترمة لذا أطلق عليه لقب "المحترم"، وأكد أن الرقابة تكون بداخل الإنسان وأن لديه حدود لا يمكنه أن يتعداها ومن حقه أن يرفض أي عمل لا يعجبه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة