السكوتر الذكي قريباً في معظم دول العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 نوفمبر 2021
السكوتر الذكي قريباً في معظم دول العالم
مقالات ذات صلة
شواطئ دبي ذكية قريباً
قريبا بالأسواق.. ساعة Casio الذكية الجديدة
أفضل الهواتف الذكية القادمة قريبا مع نهاية الصيف

شركة مختصة بتأجير السكوتر الذكي أو الإلكتروني تعلن عن تطورات جديدة.. تعرفوا معنا على التفاصيل، وكيف انتشر استخدام السكوتر الإلكتروني؟

شركة لتأجير السكوتر الذكي تخطط للتوسع حول العالم

التطور يلاحق كل شيء حولنا، من سيارات ودراجات وطائرات وصواريخ، وحتى السكوتر الإلكتروني، الذي يعد تطوراً للسكوتر التقليدي، حيث تسعى إحدى الشركات المختصة إلى تأجيره لزيادة أرباحها من خلال خطة تطوير.

شركة Bird Rides هي شركة متخصصة بتأجير السكوتر الكهربائي، وهي تخطط لاستخدام معظم الأموال التي تم جمعها من الاندماج مع شركة استحواذ ذات أغراض خاصة (SPAC)، من أجل الاستفادة منها في التوسع في مدن جديدة.

حيث تستعد الشركة للاندماج مع شركة Switchback II Corp مع بدء التداول في بورصة نيويورك تحت رمز المؤشر "BRDS"، وبلغت صفقة بدء تشغيل السكوتر نحو مليارين وثلاثمئة مليون دولار.

وتخطط الشركة لاستخدام معظم الأموال التي يتم جمعها من الاندماج مع شركة استحواذ ذات أغراض خاصة (SPAC) للتوسع في مدن جديدة وتنمية أعمالها في الأسواق الحالية.

وتوقع الرئيس التنفيذي ترافيس فاندرزاندن أن الصفقة ستجلب لشركة بيرد، ما يصل إلى أربعمئة وأربعة عشر مليون دولار، وثلثا هذه الأموال سيتم تخصيصها من أجل توسيع العمليات الحالية، وعشرون في المئة من الأموال سيتم تخصيصها من أجل بدء توسعات في مدن جديدة.

وشركة بيرد رايدز تخطط لمواصلة التوسع في جميع أحجام المدن في الولايات المتحدة وأوروبا.

ومن المتوقع أن تخضع أعمال تأجير السكوتر الخاص بالشركة لمزيد من التطويرات؛ إذ يحاول المشغلون التعامل مع اللوائح الأكثر صرامة في بعض المدن.

ما هو السكوتر الذكي وكيف يعمل؟

السكوتر الذكي أو الإلكتروني هي لوح يشبه لوح التزلج، لكن دون عجلات يمكن استخدامها للنقل الشخصي.

نال السكوتر الذكي شعبية كبيرة، ربما لظهور مشاهير العالم يستقلونه كما فعل النجم جاستن بيبر، ونيك جوناس، وكيندال جينر، الذين شوهدوا على متن السكوتر الذكي في الأماكن العامة وفي منازلهم.

السكوتر الذكي، المعروف أيضاً باسم الدراجات ذات التوازن الذاتي، هي واحدة من هدايا العطل الأكثر شعبية لهذه السنة، ويذكر أن موقع إيباي يبيع أكثر من خمسة آلاف وحدة يومياً.