رونالدو: الدوري السعودي سيصبح قريباً من بين الأفضل في العالم

رونالدو: انضمامي إلى الدوري السعودي فتح المجال أمام اللاعبين الآخرين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
رونالدو: الدوري السعودي سيصبح قريباً من بين الأفضل في العالم

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، أن انضمامه للدوري السعودي قد فتح المجال أمام اللاعبين الآخرين، مشيراً إلى أنه يتوقع أن يصبح الدوري السعودي من بين الأفضل في العالم قريباً.

رونالدو: انضمامي إلى الدوري السعودي فتح المجال أمام اللاعبين الآخرين

ونقلت تقارير رياضية تصريحات منسوبة إلى رونالدو، الذي قال إنه كان يعرف أن ذهابه إلى السعودية، سوف يفتح المجال أمام الأخرين من أجل الانضمام إلى الدوري السعودي، مؤكداً أنه لم يخطئ في هذا الاختيار.

وأعرب النجم البرتغالي عن ثقته في أن الدوري السعودي سوف يصبح من أفضل الدوريات حول العالم، خلال عامين أو 3 أعوام، مؤكداً أن المؤشرات بدأت في الظهور بالفعل.

كما تحدث رونالدو عن انضمام الفرنسي كريم بنزيما مؤخراً إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، حيث أكد على أن قدوم نجم ريال مدريد السابق إلى الدوري السعودي، سوف يزيد من المنافسة في المسابقة.

وأضاف النجم البرتغالي قائلاً إن بنزيما جاء بالفعل إلى الدوري السعودي، وأنه متأكد تماماً أن العديد من اللاعبين سوف يفعلون ذلك، مردفاً إن ما يريدونه هو المزيد من التنافس، لافتاً إلى عندما يكون هناك تنافس، فإنه يفيد التسويق.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو كان قد انضم إلى صفوف نادي النصر السعودي في شهر يناير الماضي، بعد أن فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة