الفنان المصري رامي يوسف ضمن ترشيحات جوائز "إيمي 2020"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2020
الفنان المصري رامي يوسف ضمن ترشيحات جوائز "إيمي 2020"
مقالات ذات صلة
تسريب مشهد خطير لتوم كروز في Mission: Impossible 7 هكذا عرض نفسه للخطر
في أحدث إعلان: رامي مالك يواجه جيمس بوند في لا وقت للموت
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟

رُشح الفنان الأمريكي ذو الأصل المصري رامي يوسف، ضمن قائمة أفضل ممثل بجوائز إيمي لعام 2020 Emmy's عن دوره في مسلسله الكوميدي رامي Ramy الذي يعرض عبر شبكة Hulu الأمريكية.

وشملت القائمة المُرشحة لجائزة أفضل ممثل بجوائز إيمي لعام 2020 Emmy's كلاً من دون شيدل عن دوره في مسلسل الاثنين الأسود، Don Cheadle -Black، وتيد دانسون عن دوره في The Good Place، ومايكل دوجلاس عن دوره في The Kominsky Method، وEugene Levy عن Schitt’s Creek.

من هو رامي يوسف؟

وُلد رامي يوسف في الولايات المتحدة الأمريكية لأبوين مصريين في 26 مارس 1991 لذا فهو يحمل الجنسية الأمريكية؛ حيث بدأ مشواره الفني عام 2009 كأحد مواهب شبكة Nickelodeon، وقدم عدة مسلسلات موجهة للأطفال، ثم شارك في بعض الفعاليات الكوميدية قبل أن يبدأ العمل على مسلسله رامي Ramy الذي قام بكتابته وبطولته لصالح قناة Hulu.

وظهر رامي يوسف خلال أحداث مسلسل Mr. Robot مع الفنان الأمريكي ذو الأصل المصري رامي مالك، كما أطلّ من خلال حدث كوميدي تم تنظيمه من أجله خصيصاً في يونيو عام 2019 بعنوان Ramy Youssef: Feelings.

وحقق مسلسله الذي يحمل اسم رامي Ramy نجاحاً كبيراً؛ حيث يتناول حياة أصحاب الأصول العربية في الولايات المتحدة وتم إنتاج له موسم ثاني وحصل على جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدى عن دوره به في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2020.