الفنان رامي صبري يؤجل حفله في الأردن تضامنًا مع فلسطين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
الفنان رامي صبري يؤجل حفله في الأردن تضامنًا مع فلسطين

أعلن الفنان رامي صبري عن تأجيل حفله في الأردن تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وما يحدث له من انتهاكات خلال الساعات الماضية بعد عمليات "طوفان الأقصى" التي نفذتها المقاومة الفلسطينية فجر يوم السبت الماضي.

وقد أعلنت شركة بلاتينيوم المنظمة لحفل الفنان رامي صبري عبر حسابها على إنستغرام عن تأجيل الحفل، وقالت الشركة: "تعلن شركة بلاتينيوم تأجيل حفل الفنان رامي صبري والذي كان من المقرر تاريخها 20 أكتوبر في أرض المعارض وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني".

وقد أعاد الفنان رامي صبري نشر منشور الشركة المنظمة للحفل عبر حسابه على إنستغرام ليؤكد خبر تأجيل الحفل تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وكان من المقرر أن تقام حفلة الفنانة رامي صبري في الأردن يوم 20 أكتوبر القادم على أرض المعارض، وأوضحت الشركة المنظمة للحفل أنه سيتم استرداد مبالغ التذاكر كاملة.

وفي بيان الشركة قالت: "تعلن شركة بلاتينيوم تأجيل حفل الفنان رامي صبري والذي كان من المقرر تاريخا 20 أكتوبر 2023 في أرض المعارض وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني".

وأضاف البيان: "سيتم الرد على طلبات استرداد مبالغ التذاكر عن طريق التواصل معنا، نشكركم على تفهمكم ودعمكم مستودعين الله فلسطين وأهلها".

رامي صبري يدعم المقاومة

وكان الفنان رامي صبري من الفنانين الذين أعلنوا تضامنهم مع الأحداث الجارية في فلسطين، ونشر العديد من الصور والفيديوهات عبر خاصية ستروي على إنستغرام توضح الانتهاكات التي تقوم بها قوات الاحتلال تجاه الشعب الفلسطيني.

ونشر الفنان رامي صبري عبر حسابه على منصة إكس فيديو لأغنية له بعنوان "القضية مكملة" من كلمات تامر حسين وألحانه، وعلق على الفيديو قائلًا: "الأرض أرضه من زمان، إنت اللي متقل عليه".

كما نشر الفنان رامي صبري صورة عليها اسم "فلسطين" ليعلن تضامنًا مع الشعب الفلسطيني منذ اليوم الأول لعمليات طوفان الأقصى.

يُذكر أن الفنان رامي صري قد أحيا حفلًا غنائيًا في مدينة العريش احتفالًا بمرور 50 عامًا على انتصارات حرب أكتوبر، وقد نشر مجموعة من الصور من الحفل الذي قدمه هناك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة