بعد 3 سنوات من وفاته.. براءة فنان مصري من هذه التهمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أغسطس 2018
بعد 3 سنوات من وفاته.. براءة فنان مصري من هذه التهمة

نشرت الفنانة سارة طارق أرملة الفنان المصري سعيد طرابيك، مستندًا تُشير فيه إلى براءته من القضية التي أقامتها أرملته الأولى عزة شعبان ضده بتوقيعه على إيصال أمانة مزور قيمته 2 مليون جنيه مصري.

اقرأ أيضاً: بالصور: سعيد طرابيك يحتفل بعيد ميلاد زوجته في جو عائلي

وجاءت تدوينة سارة طارق التي نشرتها مساء يوم أمس الاثنين على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "الحمد لله وما النصر إلا من عند الله، في بدايه كلامي أتوجه الشكر الي القضاء المصري العادل الذي أثبت براءة زوجي الفنان سعيد طرابيك رحمه الله عليه وأشكر من كل قلبي المحامي أحمد عثمان علي المجهود الذي بذله لقد برء ذمته من إيصال الأمانة المزور 2 مليون جنيه الذي تقدمت به طليقته عزه شعبان محمود حسن وكانت الصدمة عنيفة على زوجي وكانت من أهم الأسباب التي عجلت بوفاته".

وتابعت أرملة الفنان سعيد طرابيك تدوينتها قائلة:" ولكن الله هو الحق وهو العدل قد ساعدني وأخذ بيدي لكي أثبت براءته أمام الجميع وخاصه إنه فنان مشهور وله جماهيره التي تعشقه وهو أيضاً كان يعشقها ويخشاها إلى أن صدر القرار العادل وأشكر الله واحمده. ...وأقول لزوجي الآن ظهرت براءتك أن شاء الله في الجنه ياحبيبي لأنك اتظلمت".

اقرأ أيضاً: بالصور: مشاهير لم تكتمل فرحتهم بشهر العسل ورحلوا عن الحياة.. سعيد طرابيك لم يكن الأول!

يذكر أن الفنان سعيد طرابيك قد توفي في منتصف شهر نوفمبر 2015، عن عمر يناهز الـ ٧٤ عاماً بعد أشهر قليلة من زواجه من الفنانة سارة طارق.

بعد 3 سنوات من وفاته.. براءة فنان مصري من هذه التهمة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة