رامي إمام: الزعيم يبحث عن السيناريو المناسب للعودة إلى الفن

نفى رامي إمام شائعات تدهور حالة والده الصحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
رامي إمام: الزعيم يبحث عن السيناريو المناسب للعودة إلى الفن

تحدث المخرج رامي إمام ابن الفنان عاد إمام عن أعمال الزعيم القادمة، حيث قال إن الزعيم يبحث بالفعل عن سيناريو مناسب للعودة إلى نشاطه الفني وإلى جمهوره، كما تحدث عن مصير فيلم "الواد وأبوه".

كشف رامي إمام إن والده الزعيم تمنى دائمًا أن يقدم فيلمًا من بطولة ابنه محمد إمام وإخراج ابنه رامي إمام، وأضاف أن مشروع فيلم "الواد وأبوه" من فكرة الزعيم، وقال إنه يتمنى أن يمثل في فيلم مع محمد وإخراج رامي.

وتابع رامي قائلًا: مشروع الفيلم اسمه "الواد وأبوه" والزعيم يتمنى أن يتم تصويرها للجمهور، ولكن ليس هناك جديد حولها حتى الآن.

اقرأ أيضًا: لماذا تغيب الزعيم عادل إمام عن تصوير «مأمون وشركاه»؟

صحة تدهور حالة الزعيم الصحية

وفي لقاء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية الذي يعرض على قناة MBC مصر تحدث المخرج رامي إمام عن حالة والده الصحية، حيث نفى صحة الأنباء المتداولة حول اعتزال الزعيم التمثيل بسبب تدهور حالته الصحية.

وأكد رامي إن الزعيم بصحة جيدة وبخير، والأخبار المتداولة ما هي إلا إشاعات، كما أكد أن يبحث عن سيناريو جيد ليعود على جمهوره ونشاطه الفني.

وسبق أن كشف المخرج رامي إمام تفاصيل حالة صحته، وأكد أن عائلته اعتادت على الشائعات الكثيرة التي تثار حول صحته، حيث قال: "نحن كعائلة عادل إمام اعتدنا على الشائعات، وأصبحت جزءاً من حياتنا".

وتابع: "أنا ومحمد وسارة تربينا على الشائعات عن والدي، ولكن هو بخير، ويستمتع بحياته مع أبنائه وأحفاده الذي لم يراهم لفترة طويلة".

وأضاف رامي: "عادل إمام عمل كل حاجة في الحياة، وعندما يقرر العودة إلى التمثيل سيقدم عملًا يقتنع به بشكل كامل وجديد عليه؛ لأنه قدم كل شيء، وحاليًا لا يوجد دور أو موضوع مقتنع به".

وتابع: "الزعيم عادل إمام قدم 155 فيلماً، لذا فهو يشعر أنه قدم كل شيء، وهو الآن يستمتع بحياته مع أولاده وأحفاده".

وعن حياته اليومية تحدث رامي إمام عن والده حيث قال: "من حوالي شهرين قال لي والدي إنه يريد تربية كلب، وبالفعل أحضرنا له الكلب وكان سعيد به جدًا، هو الآن سعيد ومستمتع بحياته".

وواصل قائلًا: "والدي لديه عادة حل الكلمات المتقاطعة في كل الجرائد، ويقرأ الجرائد الورقية حتى الآن، كما يتابع الأخبار في البرامج والجرائد أكثر منا".

اقرأ أيضًا: عادل إمام يرد بفيديو على شائعة وفاته: عاوزني أموت ليه؟

حقيقة إصابته بالزهايمر

وأكد الكاتب أكرم السعدني في مداخلة هاتفية في برنامج "حديث القاهرة" مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، عن عدم صحة ما يشاع حول إصابة الزعيم بالزهايمر، حيث أ:د أنه بصحة جيدة، مؤكدًا أنه زار الزعيم منذ فترة قصيرة وتناول معه بعض الأكلات"

وتابع أنه لا يجب أن تتم الشهرة على حساب أخبار الفنانين، ولا بد من السيطرة على منصات التواصل الاجتماعي التي تنشر الشائعات غير الصحيحة عن الفنانين.

اقرأ أيضًا: كيف رد الزعيم عادل إمام على شائعة تدهور حالته الصحية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة