رامي يوسف ومارك رافالو يثيران الجدل بقبلة في حفل جولدن جلوب

فاز فيلم "Poor Things" بجائزة أفضل فيلم كوميدي بالجولدن جلوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
رامي يوسف ومارك رافالو يثيران الجدل بقبلة في حفل جولدن جلوب

حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك والإنستغرام بطريقة احتفال كل من الفنانين مارك رافالو ورامي يوسف بفوز فيلمهما "Poor Things" بجائزة أفضل فيلم كوميدي بالجولدن جلوب.

وفور إعلان اسم الفيلم الفائز بأفضل فيلم كوميدي خلال حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب، اندفع رامي يوسف لتقبيل الفنان مارك رافالو على فمه قبل صعودهم على المسرح مع فريق العمل لاستلام الجائزة.

وشهدت منصة X "تويتر سابقا" احتفالاً بين عدد من الممثلين بقبلة رامي يوسف ومارك رافالو فكتب أحدهم: "لقد كانت جميلة، القبلة التي جمعت بين رامي يوسف ومارك رافالو في حفل جولدن جلوب".

رامي يوسف ومارك رافالو يثيران الجدل بقبلة في حفل جولدن جلوب

فيلم Poor Things

وتدور قصة فيلم Poor Things حول الطالب ماكس مكاندلس الذي يلعب دوره رامي يوسف وهو طالب للعالم جودوين باكستر والذي يحاول عن طريقة تجربة فرانكشتاين إعادة شخصية إيما ستون للحياة مرة أخرى.

جائزة أفضل فيلم كوميدي

الجدير بالذكر، أنه خلال حفل جولدن جلوب في نسخته ال81 فاز فيلم Poor Things بجائزتين، الأولى للفنانة إيما ستون بجائزة أفضل ممثلة بفيلم كوميدي، والجائزة الثانية هي جائزة أفضل فيلم كوميدي.

ومع فوز إيما ستون بأفضل ممثلة كوميدية تكون تغلبت على كل من الممثلة جينيفر لورانس عن فيلم No Hard Feelings، وألما بويستي عن فيلم Fallen Leaves، ومارجو روبي من فيلم Barbie، ناتالي بورتمان عن فيلم May December، وانتازيا بارينو عن فيلم The Color Purple.

وتتعاون إيما ستون في "Poor Things" للمرة الثانية مع المخرج يورجوس لانثيموس، بعد أن تعاونا من قبل في فيلم The Favorite والذي رشح لـ10 جوائز أوسكار لأفضل ممثلة مساعد وأفضل فيلم وعدد من الجوائز الأخرى.

حفل جولدن جلوب

وأقيم في الساعات الماضية حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب في دورته ال81، بحضور عدد من الفنانين العالم.

وتزينت السجادة الحمراء لحفل الجولدن جلوب في نسخته ال81 ب7 آلاف وردة بيضاء وفقا لما كشفه القائمون على تنظيم حفل توزيع الجوائز.

ومن أبرز حضور الحفل كل من مارجو روبي وسيلينا جوميز وكيليان مورفي وجينفر لوبيز وبيدور بيسكال وتايلور سويفت ونواه بومباخ وجريتا جيروج وبري لارسون وناتاشا ليون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة