القرية العالمية تعلن موعد انطلاق الموسم الـ 25 ومفاجآت اليوبيل الفضي

  • الأحد، 26 يوليو 2020 الأحد، 26 يوليو 2020
القرية العالمية تعلن موعد انطلاق الموسم الـ 25 ومفاجآت اليوبيل الفضي

أعلنت القرية العالمية في دبي أن موسمها الـ 25 سينطلق يوم 25 أكتوبر القادم، حيث ستعود لاستقبال الضيوف والزوار على مدار 25 أسبوعاً، وذلك في إطار احتفالها باليوبيل الفضي لإنشائها.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن القرية التي تعد من أكبر المنتزهات الثقافية في العالم وأحد أهم الوجهات العائلية للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، ستقدم باقة متنوعة من البرامج والعروض الترفيهية والثقافية، والتي تناسب أذواق جميع الضيوف والزوار.

مفاجآت عديدة في اليوبيل الفضي للقرية العالمية

وقد وعدت إدارة القرية العالمية ضيوفها وزوارها بموسم حافل بالمفاجآت، وأكثر تميزاً عن المواسم السابقة، حيث ستوفر لهم بيئة عائلية مليئة بالإثارة والمتعة، كما ستقدم لهم العديد من تجارب التسوق الاستثنائية، بالإضافة إلى منحهم فرصة استكشاف حضارات وثقافات الشعوب الأخرى، وتجربة أنواعاً جديدة من المأكولات من مختلف دول العالم.

كما سيتمكن زوار وضيوف القرية أيضاً من الاستمتاع بالعديد من الألعاب والجولات الترفيهية الفريدة، مع بعض الإضافات الجديدة المناسبة لأذواق عشاق المغامرات، بالإضافة إلى العديد من التجارب التعليمية والترفيهية.

القرية العالمية تعد زاورها بموسم استثنائي

ومن جانبه، قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية أن إعلان انطلاق الموسم الـ 25 يبعث رسالة مهمة للغاية في ظل الظروف والتحديات التي يشهدها العالم حالياً، بشكل يتماشى مع رسالة دولة الإمارات الحريصة على تخطي هذه الأزمة مع استمرارية النشاطات المعتادة.

وأعرب أنوهي عن فخر القرية بدورها الحيوي في دعم عودة الأعمال والأنشطة الترفيهية والتجارية إلى طبيعتها في جميع أنحاء الدولة، مؤكداً أن كل الفرق تعمل بمنتهى الالتزام والتفاني لجعل هذا الموسم مختلفاً ومميزاً في كل جوانبه.

وأضاف أنهم يحرصون دائماً على تطبيق أعلى معايير وإجراءات السلامة المحلية والدولية، لتكون القرية مثالاً يُحتذى به في قطاع الترفيه، مشيراً إلى أن الضيوف والزوار سيتمكنون من تجربة خدمات وحلول جديدة تُثري زيارتهم وتضمن راحتهم.

ولفتت التقارير إلى أن فعاليات الموسم الجديد من القرية العالمية الممتدة على مدى 25 أسبوعاً ستشمل لأول مرة منذ فترة طويلة الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، مما سيوفر للزوار والضيوف فرصة الاستمتاع بتسوق المنتجات الرمضانية، وتجربة العديد من المأكولات العالمية خلال أوقات الإفطار والسحور، في أجواء مميزة في الهواء الطلق.