مفاجآت في قائمة الأهلي المصري خلال الموسم الجديد

جزءاً من قائمة الأهلي شارك مع الفريق في مباراة الداخلية بدور الـ16 من بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
مفاجآت في قائمة الأهلي المصري خلال الموسم الجديد

سجل النادي الأهلي قائمته الأولية للموسم الجديد في اتحاد كرة القدم المصري، وشهدت القائمة مفاجآت بالاستغناء عن عدد من اللاعبين سواء من المتواجدين مع الفريق أو الذين رحلوا في الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن جزءاً من قائمة الأهلي شارك مع الفريق في مباراة الداخلية بدور الـ16 من بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-0.

وضمت القائمة الأولية للنادي الأهلي، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، بالإضافة إلى محمد هاني، ورامي ربيعة، وعلي معلول، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد، ومحمود متولي، ومحمد عبد المنعم، وأليو ديانج، وياسر إبراهيم، وعمرو السولية، ومحمد فخري.

كما ضمت القائمة: أحمد عبد القادر، وحسين الشحات، وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر، ومحمد مجدي "أفشة"، وأحمد نبيل "كوكا"، ومروان عطية، ومحمد شريف، ومحمود عبد المنعم "كهربا"، وخالد عبد الفتاح، وأحمد قندوسي، وكريم نيدفيد.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي قرر وضع لاعبه صلاح محسن العائد من الإعارة في قائمة الانتظار.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي سيقوم بقيد إمام عاشور ورضا سليم، المنضمين للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد وصول بطاقتهم الدولية خلال الساعات المقبلة.

وأضافت التقارير أن النادي الأهلي سيقوم بقيد كريم الدبيس، ورأفت خليل، ومحمد الضاوي "كريستو"، وعبد الرحمن رشدان، ومصطفى مخلوف، وميدو نبيل، في قائمة فريق الناشئين مواليد عام 2003.

وأوضحت التقارير أن النادي الأهلي قرر أيضا استبعاد سعد سمير، وأيمن أشرف، ولويس ميكسيوني، وبرونو سافيو، من قائمته بعد انتهاء تعاقدهم مع الفريق.

كما قام النادي الأهلي بإعارة محمد أشرف إلى نادي زد، فيما تم بيع أحمد سيد عبد النبي، وشادي حسين، وحمدي موسى، ومصطفى سعد "ميسي"، ومصطفى فوزي، إلى نادي زد أيضا مع وضع بند في عقد البيع يسمح بعودتهم إلى الأهلي مجددا بعد العام الأول مقابل سداد قيمة مالية تم الاتفاق عليها.

ولم يقم النادي الأهلي بتسجيل لاعبه حمدي فتحي الذي تم بيعه إلى نادي الوكرة القطري خلال الصيف الجاري، كما تم بيع الثنائي حسام حسن، ومصطفى البدري إلى نادي سموحة، مع استمرار إعارة محمد مغربي وزياد طارق إلى سموحة، بالإضافة إلى محمد ياسر المعار إلى فريق تيبليس التشيكي.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي قام بتوثيق عقود تجديد رامي ربيعة، وحسين الشحات، وياسر إبراهيم، في اتحاد كرة القدم المصري قبل قيدهم في القائمة الأولية للفريق.

وأوضحت التقارير أن إدارة النادي الأهلي تقترب من فسخ عقود عدد من اللاعبين ومنهم محمد محمود، وفهد جمعة، وميدو حسام، وأحمد سيد غريب، ومحمد نصير.

وقالت التقارير الصحفية، إن النادي الأهلي يسعى لتسويق لاعبه والتر بواليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بدلا من فسخ تعاقده مع الفريق ومنحه جميع مستحقاته عن فترة العقد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة