بالرابط: خطوات تقديم طلب إعفاء بنك التسليف بالهوية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 أبريل 2020
بالرابط: خطوات تقديم طلب إعفاء بنك التسليف بالهوية
مقالات ذات صلة
حملات شعبية في السعودية لـ مقاطعة المنتجات التركية
رؤية المملكة العربية السعودية 2030: نحو مستقبل سعودي أفضل
شروط الضمان الاجتماعي في السعودية

كشف بنك التسليف "بنك التنمية الاجتماعي" في المملكة العربية السعودية قراره بشأن تأجيل أقساط النقل والتوصيل التشاركي، لمدة 6 أشهر اعتباراً من أبريل 2020؛ تقديراً ومساندة لعملائه مستفيدي النقل والتوصيل التشاركي.

كما أقر البنك تأجيل أقساط مشاريع الأسر المنتجة لمدة 6 أشهر، اعتباراً من أبريل 2020، مع تقديم حوافز تشجيعية بخصم 25% من قيمة كل قسط للمنتظمين في السداد.

ما هو بنك التسليف السعودية؟

بنك التسليف أو ما يعرف باسم بنك التنمية الاجتماعية هو أحد المؤسسات المالية التابعة للمملكة العربية السعودية؛ التي تهدف إلى تمويل الأفراد والمؤسسات بشروط مسيرة، بالإضافة إلى إتاحة استخدام أداة تفاعلية تمكنه من تحديد التمويل المناسب له.

تأتي أبرز صور التمويل بشروط مسيرة من خلال بنك التسليف للمواطنين السعوديين، مثل تمويل الزواج وفق عدد من الشروط، كذلك حزمة من منتجات التمويل الاجتماعي والموجهة إلى شريحة خامة من المواطنين وهم ذوي الدخل المنخفض.

خطوات الاستعلام عن إعفاء قروض بنك التسليف:

  • الدخول إلى موقع بنك التسليف "بنك التنمية الاجتماعية" الإلكتروني من "هنا".
  • قم بالتواصل مع خدمة العملاء.
  • قدم استفساراً كتابياً.
  • انتظر حتى يتم الرد عليك من خلال الموقع على البريد الإلكتروني المسجل لديهم.

ملحوظة: لابد من تسجيل البريد الإلكتروني المعلوم لديك، كذلك الإطلاع عليه باستمرار حتى تعلم الرد فور إرساله إليك؛ من أجل البدء في الإجراءات المطلوبة أو التعرف على الخطوة التي تلي تقديم طلب الإعفاء عن قروض بنك التسليف.

معرفة الأقساط المسددة من قرض بنك التسليف:

يمكنك من خلال دخول الموقع الإلكتروني لبنك التسليف "بنك التنمية الاجتماعية"، معرفة قيمة الأقساط المسددة من بنك التسليف 1441، من خلال الخطوات التالية:

  • ادخل موقع بنك التنمية الاجتماعية الإلكتروني أو يمكنك الدخول من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد. أما إذا لم يكن لديك حساباً في بنك التسليف تستطيع إدخال البيانات والنقر على حساب جديد. أو يمكن الدخول على رقم حساب دفع الأقساط عبر موقع بنك التسليف والإدخار.
  • بعد انتهاء الخطوة الأولى، قم بإدخال رقم المرور ورقم الهوية الوطنية.
  • ثم قم بالدخول إلى حسابك في بنك التنمية الاجتماعية.
  • الخطوة التالية ستجد أنك يمكنك أن تحصل على كافة البيانات، التي ترغب في الإطلاع عليها، عبر تبويبات الاستعلام الإلكتروني، كما يمكنك التعرف على كل المعلومات التي تخص سداد الأقساط من بنك التسليف والإدخار.