موعد تقديم رونالدو في النصر

الجماهير العربية على موعد مع رؤية رونالدو في رحلته الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
موعد تقديم رونالدو في النصر

أعلنت إدارة نادي النصر السعودي عن موعد تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو للجمهور العربي والسعودي، بعد إتمام صفقة ضمه لصفوف فريق الكرة خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان العالمي قد أنهى التعاقد مع قائد منتخب البرتغال بعقد يمتد لموسمين ونصف بداية من يناير الجاري حتى يونيو 2025.

ونشر الحساب الرسمي لـ النصر عبر "تويتر"، "الحـدث المنتظـر، حفل استقبـال اللاعب الأعظـم عالمـيًا، غـدًا الثلاثـاء، جماهيــر النصر تستقبل لاعبها كريستيانو رونالدو السابعة مسـاءً، في ساحة النـصـر مرسول بارك".

ومن القرر أن يخوض النصر مواجهته القادمة أمام الطائي مساء يوم الخميس ضمن فعاليات الدوري السعودي للمحترفين أو دوري روشن.

بند سري في عقد رونالدو يقربه من فريق إنجليزي

قالت تقارير صحفية أوروبية أن عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد النصر السعودي يحمل الكثير من البنود غير المعلنة.

وكانت إدارة النادي العالمي بقيادة رئيسه مسلي آل معمر قد نجحت في إتمام صفقة أفضل لاعب في العالم 5 مرات من قبل ونجم مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس السابق لمدة موسمين ونصف.

وبحسب شبكة " Fichajes" الإسبانية فإن رونالدو وضع بند خاص يتيح له الرحيل عن صفوف النصر عقب نهاية الموسم الحالي في حال أراد اللاعب البرتغالي العودة من جديد للملاعب الأوروبية في الصيف المقبل.

البند قد يسمح للبرتغالي رونالدو بإرتداء قميص فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي حال النجح في بلوغ النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يمتلك 34 نبطة جمعها من 17 مباراة حيث حقق الفوز في 9 وتعادل في مباريات وتلقى هزيمة واحدة حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة